وزيرة الثقافة تعتمد برنامج عودة عمل المتاحفأنشطة المجلس الأعلى للثقافة تعود لطبيعتهاماذا قال العالمي ڤان دام عن رحيل رجاء الجداوي؟أحمد بلال: الأهلي رفض عرض فالنسيا بعد بطولة الناشئين.. هذا رأيي في رحيل عاشور وفتحيرسميا - يونايتد يعلن تجديد عقد ماتيتشألافيس يعلن عن مدربه الجديد.. وصدام مع ريال مدريد في المهمة الأولىتعرف على تقييم صلاح أمام أستون فيلا من الصحف الإنجليزيةمحافظ بورسعيد: قرب انتهاء أعمال تطوير حديقة فريال تمهيدا لافتتاحهالضبط الأسواق.. تحرير ٢٣٦٥ قضية تموينية خلال شهر في المنياصحة الدقهلية: مسحات عشوائية للمواطنين عن فيروس سىمحافظ أسيوط: تنفيذ 16 حالة إزالة لتعديات على أراضي زراعية وأملاك دولة بمنفلوطلإجراء الصيانة العاجلة.. محافظ الشرقية: حصر أعمدة الإنارة بالشوارع والميادين الرئيسيةتعد علي أملاك الدولة... هدم مبنى مخالف بالعامرية غرب الإسكندريةضبط 1443 عبوة دواء منتهي الصلاحية ومجهول المصدر بالشرقيةخلال 24 ساعة.. تموين المنوفية: تحرير 177 محضرا في حملات تفتيشيةفيلات وأبراج وعقارات مخالفة.. الجيزة تزيل 26 حالة بناء بالمركز والأحياءميناء الإسكندرية: تفريغ بضائع واردة تزن 76 ألف طنالتحرش... قضية رأي عام؟!رئيس برشلونة يتهم تقنية الفيديو بمجاملة ريـال مدريد.. ويرد على تقارير رحيل «ميسي»حمدي فتحي يشارك في المران الجماعي للأهلي

تورته غريبة.. يارا تحتفل بعيد ميلادها على طريقتها الخاصة

-  

شاركت الفنانة يارا جمهورها بصورة لها من خلال حسابها الخاص عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وعلقت يارا على الصوره قائلة :" ‏‏‏إنتوا وبعاد حسّستوني إنكم بالقلب خاصة بهالليله اللي حلّيتوها بوجوهكم الحلوة ووجودكم.. شكرًا كتير لكلّ يلّي شاركني بهالنهار المميّز واللي عيّدني من وين ما كنتوا.. فيكم وبحبكم بكبر وشكرًا "

وتفاعل مع الصوره عدد من محبيها حيث جاء تعليق أحدهم كالتالي " بنحبك اوي يا ياراااا" 

وتابعت أخرى قائلة :" قمر يا يارا ".

ويذكر أن آخر أعمال يارا كانت أغنيتها "مليت" مع الفنان الدوزي، كلمات عبدالقادر الدوزي ومحمد برحيل، ألحان دي جي يوسف ومحمد نوبال وأمين الدكالي، وتوزيع دي جي يوسف.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة