بسبب لافتة القرن.. الأهلي يتحرك لشكوى الزمالك في المحكمة الاقتصادية"مرتضى أبلغه باستكمال الدوري".. رئيس نادي طنطا يكشف كواليس اجتماع وزير الرياضةرسميًا.. الترجي يعلن التعاقد مع النقازرسميًا.. اتحاد الكرة يعلن استئناف الدوري 7 أغسطسالخطيب يشيد بجهود أشرف صبحي ومساندته لجميع الأنديةأخبار التوك شو.. ترجمة فيلم الممر للمصريين بالخارج.. وإتاحة عقار كورونا لعلاج المصابين.. وصرف كمامتين اختياريًا على بطاقات التموين.. فيديولحظة تشييع جثمان المغني الإثيوبي ها شالو هونديسا.. فيديوفرنسا تنهي مهمة لحلف الناتو بالبحر المتوسط بسبب تركيا..فيديوكورونا يتوغل فى فلسطين والسلطات تعيد قرارات الغلق.. شاهديفسد الفن ويقتله.. تعليق نارى من طارق الشناوى على تصريحات يوسف الشريفزايد: يتم استخدام جميع بروتوكولات العلاج لمواجهة فيروس كورونا.. فيديوحريق في مبنى تاريخي يرجع لـ القرن الـ 19 وسط موسكو.. فيديوبالعاصمة الألمانية برلين.. متحف يعرض أكثر من 100 تمثال مثير للجدل.. فيديوخبير من دبي: طلاب الجامعات التركية أبلغوا أردوغان عجزهم عن استكمال الدراسة بسبب الأزمة الاقتصاديةقبل استقبال الضيوف أو لقاء الأصدقاء.. خطوات يجب اتباعها للوقاية من كورونادواء شائع للربو يظهر أملا جديدا فى علاج الزهايمر ..دراسة تكشفدراسة تظهر كيف يمكن لفيروس كورونا أن يصيب خلايا القلب في المختبرمصطفى درويش من داخل الجيم بعد تعافيه من كورونا: نرجع تانىأيمن بهجت قمر عن كليب كارول سماحة: عمل جميل ومبهجإذاعة وقناة باسم أحمد زكى بعد تدشين موقع للإمبراطور

ضياء رشوان يوضح الخطوات التفصيلية للتعامل مع حالات الصحفيين وأسرهم حال الاشتباه بكورونا

   -  
ضياء رشوان

أعلن ضياء رشوان نقيب الصحفيين الإجراءات التنفيذية لقرارات مجلس النقابة لمواجهة فيروس كورونا بين أعضاء النقابة وأسرهم. 

وأشار النقيب في بيان إلى ان هذه الإجراءات كالتالي:

1 - عند الشعور بأعراض كورونا، يتم التواصل مع النقابة، أو إرسال وصف الأعراض على أرقام "واتس اب" الخاصة بأعضاء اللجنة المختصة بالتواصل مع الزملاء.

2 - يتم فورا عرض الرسالة على أحد السادة الأساتذة واستشاريي الطب المتخصصين من خيرة كوادر مستشفيات الحميات، الذين اتفقت معهم النقابة، لإبداء الرأي في التحاليل والإشاعات التي يجب القيام بإجرائها.

3 - يتم توجيه الحالات التي يوصي الأطباء بإجراء تحاليل أو أشعة لها لجهة تقديم الخدمة عبر خطاب تحويل يرسل عبر الواتس للزميلة أو للزميل، للتمتع بالأسعار والخصومات المقررة لمشروع العلاج لدى هذه الجهة، وبمراعاة مكان السكن أو لأخذ العينات منزليا.

4 - ترسل نتائج التحاليل أو الأشعات للجنة الاتصال المشار إليها، لعرضها فوريا على أحد السادة الأساتذة واستشاريي الطب المتخصصين المتفق معهم، لتقديم الرأي الطبي.

5 - إذا ما كان الرأي الطبي هو الحاجة إلى إجراء مسحة، يتم توجيه الحالة سواء من أعضاء النقابة أو أسرهم، بخطاب من مشروع العلاج يحمل توقيع النقيب ورئيس لجنة الرعاية الاجتماعية والصحية الزميل ايمن عبد المجيد إلى مستشفى قصر العيني لإجراء المسحة.

6 - عقب مرحلتي التحاليل والأشعات، يتم التواصل الفوري مع مسئولي وزارة الصحة ومنظومة الشكاوى الحكومية، لاتخاذ الإجراءات العلاجية المطلوبة لكل حالة.

7 - كل تلك الاجراءات تتم عبر تطبيق "واتس اب"، لاختصار الوقت لحدوده الدنيا، وتسهيل إجراءات تقديم الدعم الطبي.

واوضح النقيب ارقام "واتس اب" أعضاء اللجنة وهي:

ضياء رشوان: (01001707220)(01001484954)
محمد شبانة 01008166666
‎ ايمن عبد المجيد 01007874707
سعيد حسنى 01005741555
عماد حمدى 01289103418
محمد خليفة 01288888720
عبد الرحمن مجدى 01023182393
مؤنس عبد الستار 01026913437
فوزية عبد الله ‭0100 0457811

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة