س و ج.. ما هو مرض كرون وما أعراض الإصابة به؟عشان ميخافش منهم.. إزاى تهيئي طفلك قبل زيارة الطبيب ورؤية الأقنعة على الوجهما هو تفسير الحلم بإنهاء العلاقة العاطفية؟ لو مرتبط أو حتى "سنجل"آنا خورى تتبرع بـ3 قطع مجوهرات.. بينها أقراط جنيفر لورنس على السجادة الحمراءإصابة مدير عام المكتبات بجامعة مدينة السادات بفيروس كوروناحدث ليلا..أزمة جديدة في الزمالك بعد الفيديو المسرب.. لطفي لبيب يعتزل التمثيل مؤقتا.. تطور جديد في قضية فتاة الدقهليةافتتاح الرئيس لعدد من المشروعات القومية يستحوذ على عناوين الصحف الصادرة اليومبراتب شهري 3300 جنيه.. القوى العاملة تعلن عن فرص عمل بالوادي الجديدعبر 7 رحلات طيران.. 1215 عاملا مصريا من العالقين بالكويت يعودون إلى البلاد ..اليومبشرط براءة الذمة.. الأردن تسمح للعمالة الزراعية الوافدة بالانتقال من صاحب عمل لآخرتلقاها مكتب التمثيل العمالي.. الإمارات تدعو المقيمين لتجديد إقاماتهم والهوية المنتهيةمن بينهم شاب من ذوى الهمم.. القوى العاملة: تعيين 7 شباب بشمال سيناءأرقام ارتبطت بمحاكمة المتهمين بـ"التخابر مع داعش" .. تعرف عليهافيديو - لطفي لبيب يكشف لوائل الإبراشي رأيه في أداء "المشاهد الساخنة"نسرين طافش لمتابعيها: "أرجوكم.. راقبوا أطفالكم"سكان الأرض يشاهدون كواكب المجموعة الشمسية فى منظر بديع فجر الأربعاءالمشروعات القومية العملاقة فى مصر عماد الحاضر وإرث الأبناء والأحفاد"التضامن" تواصل صرف معاشات يوليو لمن تخلف عن المواعيد المحددةأسعار الذهب في مصر اليوم الاثنين 13-7-2020.. فيديوالدولار يسجل 16.06 جنيه للبيع.. أسعار العملات الأجنبية اليوم الاثنين 13-7-2020.. فيديو

سوق العبور.. الخير بالجملة|صور

   -  
سوق العبور

حديث الصور:
إذا أردت أن تحصل علي احتياجاتك من الخضار والفاكهة بسعر مناسب وبجوده عالية، فعليك بمشوار بسيط ل سوق العبور لن يكلفك كثيرا علي طريق مصر الإسماعيلية الصحراوى.
هذا السوق الذى أنشئ عام ١٩٩٤ على مساحة ٣٠٠ فدان، قدم حلولا لمشاكل الأسواق القديمة في روض الفرج وغيرها. واليوم أصبح قبلة كل الباحثين عن الأسعار المناسبة لميزانياتهم، وكذلك ذات الجودة، فجميع الخضار والفاكهة طازجة تأتي يوما بيوم.
ولأن السوق يتعامل بالجملة فقط، يتفق الأصدقاء والجيران ليشتروا متطلباتهم بالجملة كشراء "شوال بطاطس" أو "قفص طماطم" وتقسيمه فيما بينهم.
يقول حاتم نجيب، المتحدث باسم سوق العبور ، ونائب رئيس شعبة الخضار والفاكهة باتحاد الغرف التجارية لـ"الأهرام"، إنه علي الرغم من الزيادة الكبيرة في حجم الصادرات، وتهافت الكثير من الدول علي منتجاتنا الزراعية وخاصة الموالح، إلا أن المعروض المحلي لم يتأثر بل توافرت كل الأصناف وبأسعار تناسب الجميع. فسعر كيلو المشمش الذي يصل إلي ٢٠ جنيها عند الفكهاني ثمنه في السوق من ٥ إلى ٧ جنيهات، وسعر البطيخ من ١٥ إلى ٢٠ جنيها للواحدة. أما الخضروات فقد سجلت أقل الأسعار ، فنجد هناك كيلو الطماطم بثلاثة جنيهات والبطاطس من جنيه إلى جنيهين. نقلا عن جريدة الأهرام:  

سوق العبور
سوق العبور
سوق العبور
سوق العبور
سوق العبور
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة