توقعات الأبراج اليوم 8-7-2020: نصيحة لـ الثور ومفاجأة لـ الأسداحمد سمير: قانون جهاز حماية المستهلك هو هدية الرئيس للشعب المصرىطرق التواصل مع جهاز حماية المستهلك.. تعرف عليهاغادة والى: الفساد يهدد القدرة على التعافى من وباء كورونادفن شقيقة الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعىُمستشفى المنيرة يجرى عملية ولادة قيصرية لحامل بتوأم مصابة بكوروناحماية المستهلك: استقبال 60 ألف شكوى خلال الستة أشهر الماضيةعام استثنائى.. مين هيحج السنة دى وإزاى هيقدموا؟حالة الطقس اليوم الأربعاء 8/7/2020 فى مصرمواقيت الصلاة اليوم الأربعاء8/7/2020 بمحافظات مصر والعواصم العربية6 قرارات لمجلس إدارة اتحاد كرة السلة عقب اجتماعه اليوملاتسيو يسقط أمام ليتشي في الدوري الإيطاليالتعادل الإيجابي يحسم مواجهة أرسنال وليستر في الدوري الإنجليزيميلان يقلب الطاولة على يوفنتوس ويحول تأخره بهدفين إلى فوز برباعيةأول تعليق من عماد النحاس على انتقال طاهر محمد إلى الأهليتفاصيل .. إصابة تامر حسني وأحمد عيد المفبركة بفيروس كوروناسيد معوض ينشر صورة بصحبة ملك الحركات.. شاهدليستر سيتي يتعادل مع أرسنال بهدف لكل فريق في الدوري الإنجليزيريمونتادا تاريخية في إيطاليا .. ميلان يرد بثلاثية في شباك يوفنتوس خلال 6 دقائقفي أول ظهور له بعد شفاء نجلته من كورونا .. خالد الغندور يهاجم عمرو الجنايني

الكنيسة الأرثوذكسية: الاحتفال بالعيد في الكنائس بـ6 أفراد فقط

   -  

أكد قال القس بولس حليم، المتحدث باسم الكنيسة الأرثوذكسية، أنه فى ضوء ما سيحدث من تغييرات بشأن انتشار وباء كورونا المستجد أو انحصاره؛ سيتم اتخاذ قرارات جديدة من قبل اللجنة يوم 27 يونيو المقبل.

وأضاف "حليم"، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "التاسعة"، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى، أن اللجنة الدائمة للمجمع المقدس برئاسة البابا أجتمعت أمس الأول السبت، وقررت استمرار تعليق الصلوات حتى 27 يونيو المقبل.

وفى سياق آخر، تم اتخاذ قرارات خاصة بشأن عيد اليوم ويوم الأحد المقبل، كونهما مهمين للكنيسة، وتابع:" سيتم الاحتفال بالعيد من قبل الكهنة والشمامسة وهم 6 أفراد فقط دون حضور المواطنين مطلقًا".

وأعلنت وزارة الصحة والسكان، أمس الإثنين، عن خروج 410 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل والحجر الصحي، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 6447 حالة حتى اليوم.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة