كاميلا مورنو على طريقة women in black بعيداً عن ليوناردو دى كابريو.. صوربعد وفاة والدتهما.. خروج توأمين من مستشفى العزل بإسنا جنوب الأقصر |صورعبدالغفار: ميكنة المستشفيات الجامعية لتواصل آمن بين مرضى كورونا والأطباءبـ 4 محافظات.. السياحة تسلم 11 فندقا شهادة السلامة الصحية للتشغيلحبس وغرامة.. اقتراحات النواب تغلظ عقوبة الطعن في الأعراض وخدش سمعة العائلاتالحرية يعلن تولي مجلس رئاسي لإدارة شئون الحزب بعد استقالة حسب اللهمصر للطيران تتسلم الطائرة السادسة من طراز إيرباص A320Neoترأس تحرير الجمهورية وعُين بـ"الشورى".. معلومات عن محمد علي إبراهيمكاميرات حرارية عالية الدقة لقياس درجة حرارة المترددين على البرلمانالسياحة: 8 مراكز للأنشطة البحرية والغوص واليخت يتسلمون شهادة السلامة الصحيةالصرف فورا.. تحويل 8 ملايين جنيه مستحقات لـ 339 مصريا غادروا الأردنبضواط احترازية.. الأوقاف تقرر فتح مصلى السيدات بمسجد السيدة زينب الأربعاءحسام الحسيني ينتهي من تصوير أغنية "تيك توك" لمحمد رمضان وساكوحبيب قلوبنا والعسل.. شيري عادل بصحبة أحمد السقا من على الشاطئ.. شاهدحسام حسن: إذا تلقيت عرضين من الأهلي والزمالك سأختار من سيمنحني فرصة أكبرمجدي عبد الغني: من الصعب مقارنة رمضان صبحي بـ طاهر.. وقيمة الصفقة كبيرة على الأهليصندوق النقد: الاقتصاد المصري قادر على إحداث طفرة في النمو السنوات المقبلةوزير قطاع الأعمال: طرح أراضٍ كثيرة للبيع الثلاث سنوات المقبلةمصممة تمثال الشهيد منسى: أعظم عمل قمت به وسأظل فخورة به طوال حياتىمدير عام آثار قنا يحكى نهاية 3 من الباحثين عن الآثار ودجال

توفر حماية تصل لـ90٪.. غرفة الملابس الجاهزة: الكمامة البوليستر لا تسمح بمرور الفيروس إلى مرتديها

   -  
ارشيفية

قال الدكتور محمد عبد السلام، رئيس غرفة الملابس الجاهزة باتحاد الصناعات، إنه هناك عدة أنواع من الأقمشة تستخدم في تصنيع الكمامات، ويتم تحديدها وفقًا للمواصفات المطلوبة، مشيرًا إلى أن الكمامات القطنية لا توفر الحماية الكافية للمواطنين في ظل انتشار فيروس كورونا، ولا يستخدمها إلا الأصحاء فقط.

وأضاف الدكتور محمد عبد السلام، خلال تصريحات تليفزيونية، أن الكمامات المصنوعة من "البوليستر" لا تسمح بمرور الفيروس المحمل على الرزاز الذي يصدر من الأشخاص في المقابل، لأنها طاردة للمياه والسوائل.

وأوضح الدكتور محمد عبد السلام، أن الكمامات المصنوعة من "البوليستر" لها طريقة نسيج محددة، وضد البكتيريا،  كما تسمح بالتنفس طبقًا للمعدلات الطبيعية التي يحتاجها الإنسان.

وأشار إلى أن هذه الكمامات توفر حماية للأشخاص تصل لأكثر من ٩٠٪، حيث إنها مصنوعة من طبقتين هما "البوليستر" و "القطن"، مضيفا أنها تسمح بمزيد من الحرية في التعامل والتنقل مقارنة بالكمامات القطنية.

ولفت إلى أن الكمامة يجب أن تغطي الأنف والفم والخدين، مؤكدا أنه يتم اختبار هذا النوع من الكمامات والتأكد من مطابقته للمواصفات القياسية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة