أسعار الذهب في مصر اليوم الاثنين 13-7-2020.. فيديوالدولار يسجل 16.06 جنيه للبيع.. أسعار العملات الأجنبية اليوم الاثنين 13-7-2020.. فيديوأسعار الخضراوات والفاكهة بالأسواق اليوم الاثنين 13-7-2020.. فيديومساحة 211 فدانا.. داليا أيمن: إنشاء أكبر مدينة للمعرفة بالشرق الأوسط متخصصة فى مجال تكنولوجيا الاتصالتمارين الإطالة العلوية لتنشيط الدورة الدموية وتقليل التوتر.. فيديو100 لوحة مصرية .. "بنات بحرى" رائعة محمود سعيداستمرار التقديم لمدرسة الضبعة للطاقة النووية السلمية حتى 19 يوليو84%من القراء يؤيدون تقنين الاستيراد العشوائى لتعزيز الطلب على المنتج المحلىطقس اليوم حار رطب على القاهرة والوجه البحرى.. والعظمى بالعاصمة 35 درجةنهى عابدين مع كندة علوش فى حكاية "ضى القمر" بمسلسل "إلا أنا""أبيض وردى" اسم مبدئى لحكاية جميلة عوض بمسلسل "إلا أنا"بعد إعلانه اعتزال التمثيل مؤقتًا.. الجمهور يبحث عن لطفي لبيبأخبار الفن| بـ الفيديو .. لطفي لبيب: ادعولي ربنا يشفيني .. ياسمين صبري تتصدر تويتر لهذا السبببعد تصريحات محمد وزيري الجريئة.. الجمهور يطارد هيفاء وهبيخالد النبوي يتصدر تريند تويتر.. اعرف السببفايلر يبحث مع عبد الحفيظ وديات الأهلي بعد مواجهة سموحةكورونا في 24 ساعة| ارتفاع وفيات كورونا واكتشاف 29 بؤرة جديدة في الصينمصدر بـ"الكهرباء" يوضح المدة الزمنية لتنفيذ المقايسة وتوصيل العداد الكوديافتتاح السيسي لـ "الأسمرات 3" وعدد من المشروعات القومية أبرز عناوين الصحفبـالفيديو .. لطفي لبيب يكشف سبب إبتعاده عن التمثيل

خبير في الشأن التركي: الإدارة الأمريكية تستخدم أردوغان لصالحها.. فيديو

   -  

قال أسامة عبد العزيز، الخبير فى الشأن التركى، إن التصريحات الصادرة عن الخارجية اليونانية هى والعدم سواء فلا يصح ولا يليق أنه على مدار أكثر من عام تظل الحكومة اليونانية فى سرد التصريحات فى مواجهة أفعال أردوغان الذى لا يهمه اليونان ولا الاتحاد الأوروبي بأكمله.

وأضاف عبد العزيز، فى مداخلة هاتفية على فضائية " اكسترا نيوز"، أن الاتحاد الأوروبى منقسم على ذاته، والرئيس التركى رجب طيب أردوغان يعول على إدارة الرئيس الأمريكى دونالد ترامب ، ويتحرك فى شرق المتوسط بكل أريحية.

وتابع أن الإدارة الأمريكية مختلفة عن إدارة الاتحاد الاوروبى وتستخدم أردوغان لصالحها فى منطقة الشرق المتوسط، مؤكدًا أن الإدارة الأمريكية تتعامل مع حكومة الوفاق حتى تتمكن من محاصرة المد الروسي فى ليبيا وذلك بالتعاون مع الرئيس التركى رجب طيب أردوغان.

وأوضح أن أردوغان رجل متهور والداخل التركى كله ضده، مضيفًا أن أكرم أغلو عمدة اسطنبول من الممكن أن يواجه اردوغان فى انتخابات 2023.

ولفت إلى أن أردوغان لا يستطيع التحرك فى الشرق أو الغرب دون الموافقة من الولايات المتحدة الامريكية له.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة