أرقام ارتبطت بمحاكمة المتهمين بـ"التخابر مع داعش" .. تعرف عليهافيديو - لطفي لبيب يكشف لوائل الإبراشي رأيه في أداء "المشاهد الساخنة"نسرين طافش لمتابعيها: "أرجوكم.. راقبوا أطفالكم"سكان الأرض يشاهدون كواكب المجموعة الشمسية فى منظر بديع فجر الأربعاءالمشروعات القومية العملاقة فى مصر عماد الحاضر وإرث الأبناء والأحفاد"التضامن" تواصل صرف معاشات يوليو لمن تخلف عن المواعيد المحددةأسعار الذهب في مصر اليوم الاثنين 13-7-2020.. فيديوالدولار يسجل 16.06 جنيه للبيع.. أسعار العملات الأجنبية اليوم الاثنين 13-7-2020.. فيديوأسعار الخضراوات والفاكهة بالأسواق اليوم الاثنين 13-7-2020.. فيديومساحة 211 فدانا.. داليا أيمن: إنشاء أكبر مدينة للمعرفة بالشرق الأوسط متخصصة فى مجال تكنولوجيا الاتصالتمارين الإطالة العلوية لتنشيط الدورة الدموية وتقليل التوتر.. فيديو100 لوحة مصرية .. "بنات بحرى" رائعة محمود سعيداستمرار التقديم لمدرسة الضبعة للطاقة النووية السلمية حتى 19 يوليو84%من القراء يؤيدون تقنين الاستيراد العشوائى لتعزيز الطلب على المنتج المحلىطقس اليوم حار رطب على القاهرة والوجه البحرى.. والعظمى بالعاصمة 35 درجةنهى عابدين مع كندة علوش فى حكاية "ضى القمر" بمسلسل "إلا أنا""أبيض وردى" اسم مبدئى لحكاية جميلة عوض بمسلسل "إلا أنا"بعد إعلانه اعتزال التمثيل مؤقتًا.. الجمهور يبحث عن لطفي لبيبأخبار الفن| بـ الفيديو .. لطفي لبيب: ادعولي ربنا يشفيني .. ياسمين صبري تتصدر تويتر لهذا السبببعد تصريحات محمد وزيري الجريئة.. الجمهور يطارد هيفاء وهبي

سلامة المواطن مسئوليتنا.. محافظ الإسكندرية: عودة الحياة الطبيعية مقرونة بالتباعد الاجتماعي

   -  
كورونا

قال اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، إن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الحكومة شدد على ضرورة أرتداء المواطنين الكمامات وتوقيع العقوبة الصارمة على المخالفين.

وأضاف "الشريف"، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "التاسعة"، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى، أن رئيس الحكومة أكد على كافة المحافظين أن مصر  فى حالة حرب مع كورونا والأسبوعين المقبلين هما الذروة ولا يجب أن يكون هناك أى تقصير فى متابعة الحالات المرضية أو المترددين على المستشفيات، مشددًا على توقيع العقوبة الحاسمة والصرامة مع المقصرين.

وأكد محافظ الإسكندرية، أن هناك توجيهات من قبل رئيس الحكومة بتشكيل لجنة تتابع الأوضاع الصحية بكل دقة وترفع تقرير يومي، وتابع:"نحن فى مرحلة مش هينفع فيها أى إهمال أو تقصير "، مشددًا على أن سلامة المواطن وصحته  مسئولينا أمام ربنا، ولن يكون هناك أى تقصير فيها.

وأشار إلى أن المحافظة تجرى استعدادات كاملة لعودة الحياة إلى طبيعتها مع أتباع الإجراءات الطبية والاحترازية ومراعاة التباعد الاجتماعى.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة