تقرير: النني غاب عن مران بشيكتاش بعد رفض طلبهثريا محمد لاعبة سلة الأهلي: سعيدة بالعودة للتدريب.. والتوقف 4 شهور كان صعبا على الجميعتشيلسي الأوفر حظا لحسم صفقة هافيرتزالعشري يؤجل معسكر المصري لأسباب ماليةاليوم.. 8 مواجهات قويه بدور الـ 16 في كأس سورياعصام عبد الفتاح لـ"بوابة الأهرام": لم يتم تعيين حكام قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا حتى الآناتحاد الكرة يحتفل بعيد ميلاد أحد نجوم مصر في مونديال إيطاليا أحمد الكأسسهيلة وفيق لاعبة طائرة الأهلي: المباريات المحلية ستحمل تشويقا وشغفا كبيرين للجميعلاعبو بيراميدز يجرون المسحة الثالثة | صور«اتش سي» للأوراق المالية: قطاع الغذاء والمشروبات المصري صمد أمام كوروناالسعودية تسجل 3036 إصابة جديدة بفيروس كورونا و3211 حالة شفاءتركيا تتهرب من فضيحة "الوطية": أنقرة تعلن عن مناورات بحرية بسواحل ليبياالخارجية الأمريكية: نعارض الإفراج عن اللبنانى تاج الدين لكننا نحترم قرار المحكمةبحضور كريس هيمسوورث.. الجزء الثاني من فيلم Extraction يحصل على الضوء الأخضرالمخرج حسن عبد السلام أول من قدم الكوميديا الموسيقية فى مصر.. ذكرى وفاته"نمرة اتنين".. نيللى كريم تعلن عن مسلسلها الجديد قبل عرضهحكيم يفى بوعده للشاعر أمل الطائر مؤلف أغانيه الناجحةشراكة تجمع The Recording Academy ومنظمة Color of Change..اعرف التفاصيلغرفة صناعة السينما تتقدم بمذكرة لمجلس الوزراء لزيادة نسبة تشغيل دور العرضقلب تشاليز ثيرون حزين وهذا الأمر لا تستطع تقبله بسهولة..اعرف الحكاية

مراسل الـCNN: سمعنا أصوات القنابل فى الشوارع بينما كان ترامب يتحدث

   -  

هاجم جيم أكوستا، مراسل شبكة الـ CNN، الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، والذى حضر المؤتمر الصحفى الذى عقد قبل قليل في البيت الأبيض، موضحا أنهم كانوا يسمعون أصوات القنابل المسيلة للدموع في الشوارع بينما كان ترامب يتحدث.

ونشر جيم أكوستا، مقطع "فيديو" التقطه من خلال هاتفه أثناء حضوره المؤتمر الصحفى للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، عبر حسابه بموقع تويتر، قائلاً :" يمكننا سماع أصوات القنابل فى الشوارع بينما يتحدث ترامب في حديقة الورود".

وأضاف، أن  ترامب اتجه بعد ذلك إلى كنيسة القديس يوحنا، كما سئل عن  تنظيف الحديقة لإلتقاط صورة فوتوغرافية.

وأوضح، قائلاً:" تذكر أن هذه ليست مجرد إجراءات ترامب. هناك مسؤولو البيت الأبيض وموظفون اتحاديون آخرون ينفذون هذه الأوامر. لا يمكنه فعل كل ذلك بمفرده".

من جانب آخر ، تزامنا مع كلمة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وقعت مناوشات بين المتظاهرين والشرطة الأمريكية أمام البيت الأبيض، على خلفية الاحتجاجات لمقتل الشاب الأمريكي من أصل إفريقى جورج فلويد.

وذكرت سكاى نيوز، عبر حسابها بموقع تويتر، أن قوات مكافحة الشغب تفرق المتظاهرين أمام البيت الأبيض تمهيدا لتطبيق قرار حظر التجول، حيث بدأت في استخدام الغاز المسيل للدموع.

وتصدر هاشتاج " "Rose Garden   حديقة الورود بالبيت الأبيض بالولايات المتحدة الأمريكية ، حيث يلقى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب خطابه، وثق رواد موقع التواصل الاجتماعى  هجوم قوات مكافحة الشغب بالقنابل المسيلة للدموع  بجوار البيت الأبيض         .

توجه الرئيس الأمريكى دونالد ترامب إلى كنيسة سانت جون، بمحيط البيت الأبيض سيرا علي الأقدام، فى تحد للاحتجاجات المستمرة فى محيطه، وذلك بعد الانتهاء من بيانه الذى هدد فيه بنشر قوات الجيش لوقف الاحتجاجات.

وخرج ترامب إلى الشارع متقدما حراسه وعدد من مساعديه في خطوة للتأكيد علي عدم خشيته من الاحتجاجات التي اندلعت ردا علي مقتل جورج فلويد الأمريكي من أصول أفريقية.

قال ترامب في حديقة الورود بعد إعلان نفسه رئيسًا للقانون والنظام: "الآن سأقدم احترامي لمكان خاص جدًا"، قبل أن يتجه إلى كنيسة سانت جون الأسقفية عبر حديقة لافاييت من البيت الأبيض ، حسبما أفاد مصدر لشبكة CNN، التى تبعد بعض الأمتار عن المظاهرات وأعلن أنه يتخذ إجراءات جديدة لقمع أعمال الشغب في جميع أنحاء الولايات المتحدة.

قبل تصريحات ترامب ، أطلقت الشرطة الغاز المسيل للدموع وأطلقت الرصاص المطاطي على المتظاهرين في محاولة لتفريق الحشد لزيارة ترامب للكنيسة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة