محافظ الإسكندرية: تشميع 39 مقهى ومحلا.. وإلغاء نسبة الـ25% حال استمرار عدم الالتزاممحمد عواد: عودة الدورى قرار دولة وليس "كورونا عواد"عميد كلية الفنون الجميلة بجامعة حلوان يكشف تفاصيل واقعة تحرش وقعت قبل 4 سنواتلجنة مكافحة كورونا: رفع الحظر لم يؤثر فى عدد الإصابات حتى الآن والمعدلات ثابتةعميد فنون جميلة حلوان عن منشور التحرش: فتحنا تحقيقاً فى الواقعةنادى القضاة: نرجو من الجميع التزام الصمت فى قضية تحرش الطالبمدير منظومة الشكاوى الموحدة: تعاملنا مع كل الشكاوى ونتواصل مع جميع الجهات المعنيةأستاذ باطنة بنيوجيرسى: ريمديسيفير ليس مبهرا وجهود قياسية للحصول على لقاح كورونا"ضع سؤالا تمنيته وأجب عليه".. أستاذ بآداب حلوان يكشف وضعه سؤالا مختلفا بالامتحانوكيل وزارة الصحة بالشرقية لـ"أصحاب المخابز": خلو عندكم ضميرحظك اليوم الأحد 5/7/2020 برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. توتر مع الشريكحظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 5/7/2020 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحىمروض الحيوانات دين شنايدر يحتفل بأول زئير لشبل في محميته بجنوب إفريقياغدا.. المتهمون بقتل طفلة الطالبية يجرون معاينة تصويرية للجريمةالعثور على جثة سائق توك توك مبلغ بغيابه ملقاة داخل زراعات القصب بسوهاجالمعمل الكيماوى يحدد مصير متهم بحيازة مستلزمات طبية مجهولة بالسيدةضحية جديدة تتقدم ببلاغ ضد المتهم بالتحرش بالفتياتميلان يعود 4172 يوما إلى الوراء ويغتال حلم نسور لاتسيواتحاد الكرة: ظهور حالات إيجابية في مسحة الزمالك.. وهذا ما ينقص إعلان جدول الدوريطاهر: سعيد بمفاوضات الأهلي مع المقاولون لضمي واهتمام فايلر بي

البنتاجون: 1200 عنصر من الحرس الوطنى ينتشرون حاليا فى العاصمة واشنطن

   -  

أكد مسؤول رفيع بوزارة الدفاع الأمريكية، أن نحو 1200 عنصر من الحرس الوطني ينتشرون حاليا في العاصمة واشنطن، وفقا لمصادر إعلامية.

وفى وقت سابق قالت شبكة "ايه بى سى نيوز" الأمريكية إن نشر قوات الحرس الوطني بالقرب من البيت الأبيض مساء الاثنين بعد ساعات من إعلان الرئيس دونالد ترامب يعد عرضًا عسكريًا للقوة ضد الاحتجاجات العنيفة التي تجتاح البلاد.

بعد فترة وجيزة ، قال البيت الأبيض إن ترامب سيدلي ببيان في البيت الأبيض حديقة الورود.

ووصلت عدة شاحنات محملة بقوات الحرس الوطني بالقرب من متنزه لافاييت عبر شارع بنسلفانيا حيث اشتبكت مجموعات كبيرة من المتظاهرين مع الشرطة طوال الليالي الثلاث الماضية، في وقت ما يوم الجمعة مما تسبب في نقل المسئولين لترامب إلى مخبأ أسفل البيت الأبيض لحمايته .

قال مسؤول أمريكي إن وحدات الشرطة العسكرية للجيش في الخدمة الفعلية من فورت براج بولاية نورث كارولينا ، تستعد لتكون في عاصمة البلاد الليلة بعد أيام من الاحتجاجات العنيفة بما في ذلك حرائق قريبة.

وشوهد رئيس هيئة الأركان المشتركة الجنرال مارك ميلي والنائب العام وليام بار بالقرب من خط الشرطة في حديقة لافاييت.

أعلن رئيس بلدية موريل بوزر بعد ظهر الاثنين حظر التجول ابتداءً من الساعة 7 مساءً.

وقال أمر رئيس البلدية "خلال ساعات حظر التجول ، لا يجوز لأي شخص ، بخلاف الأشخاص الذين يحددهم رئيس البلدية ، المشي أو ركوب الدراجة أو الركض أو التثقيب أو الوقوف أو الموتور بالسيارة أو أي وسيلة نقل أخرى في أي شارع أو زقاق أو متنزه أو أي شخص آخر. "

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة