صفقة بيع فودافون مصر للاتصالات السعودية من الإعلان للتأجيل (تسلسل زمني)تعرف على أسعار الذهب في مصر خلال تعاملات الأحدكيف حثت الأديان السماوية على "غض البصر"؟.. زنا العين النظرسعيد الشحات: كتابى "مذكرات محمد رشدى" شاهد عيان على مصر وفنهاكيف تحول أميتاب باتشان "ابن الشاعر" إلى الفنان الأكثر شهرة فى الوطن العربى؟المشاط: جائحة كورونا أظهرت أهمية التعاون بين القطاع العام والخاص والمجتمع المدني لعبور الأزماتوزير السياحة يبحث مع نظيره الألباني الاستعدادات والإجراءات الاحترازية المطبقة في الدولتين٢٧ مركزا للأنشطة البحرية يحصلون على "السلامة الصحية" بجنوب سيناء والبحر الأحمروزيرة التخطيط: شراكة مصر مع "الإسلامي للتنمية" أسفرت عن تمويلات بـ 12.8 مليار دولارشعبة «الحاصلات الزراعية» تناشد «التموين» بإعادة فتح تصدير الفول عريض الحبةالرئيس السيسي: نزع ملكية جميع الجراجات غير المستغلة أسفل العقارات السكنيةمحافظ القاهرة: تم إنشاء 138 مشروعا في قطاع الصحة بالقاهرة منذ عام 2014وزير الشباب: الانتهاء من 98% من المدينة الرياضية.. ومصر تستضيف 30 حدثا رياضيا فى 2021وزيرة التضامن: تطوير العشوائيات يتماشى مع خطة التنمية المستدامةالجريدة الرسمية تنشر قرار قبول متابعة المؤسسات الصحفية والمجتمع المدني للانتخابات | صورالرئيس السيسي يفتتح عددا من مشروعات الإسكان المتوسط والاجتماعي بالمدن الجديدةالرئيس السيسي يوجه الحكومة بتصور يليق بمدينة سانت كاترينالرئيس السيسي يتفقد المرحلة الثالثة من "الأسمرات"نورهان تحتفل بعيد ميلاد نجلها الـ15حكيم يطلب من جمهوره الدعاء لأمل الطائر بعد إصابته بجلطات في المخ

بمشهد من فيلم "غبى منه فيه".. إيمي طلعت زكريا: ربنا يرحمك يا حبيبي

-  

شاركت الفنانة الشابة إيمي طلعت زكريا، متابعيها عبر حسابها الرسمي على تطبيق التواصل الاجتماعي "إنستجرام" بمقطع فيديو لها تضمن في الخلفية مشهد لوالدها الفنان الراحل طلعت زكريا مع النجم هاني رمزي من فيلم "غبي منه فيه".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

غبى منه في❤️😍ربنا يرحمك ياحبيبى❤️

A post shared by Emy Talaat Zakaria (@emytalaatzakaria) on

وعلقت الفنانة إيمي طلعت زكريا على الفيديو الذي نشرته على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، قائلة: "غبي منه فيه.. ربنا يرحمك يا حبيبي".

وفي وقت سابق، نشرت الفنانة إيمى طلعت زكريا عدة صور لها عبر حسابها على موقع إنستجرام، ظهرت خلالها وهى ترتدى جاكيت مصمم عليه صورتها مع والدها الفنان الراحل طلعت زكريا، حيث ظهر الثنائي معًا على ظهر الجاكيت مثلما اتضح خلال الصور التى نشرتها إيمى.

وكانت نشرت إيمي طلعت زكريا صورة لها حينما كانت طفلة وبجانبها صورة نادرة لوالدها من الطفولة أيضاً، وذلك عبر حسابها على موقع إنستجرام، كما علقت على الصورتين بكتابة تساؤل هو: "أنا وبابا.. ياترى شبه بعض؟".

وعرضت أيضا، رسالة رثاء من أحد متابعيها وجمهورها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى، حيث نشرت إيمى صورة والدها، وعلقت، "رساله من شخص فى حب طلعت زكريا" .. الى حبيبنا الاستاذ طلعت .. الغنى عن التعريف.. 

فنان ونجم كوميدى ومرح ودمه خفيف ..

ماهو كان مدرسة لوحدة واداءه جميل وظريف ..

ياما ضحكنا وياما فرحنا بفن هادف ونظيف..

وكانت الضحكه من قلبنا ماهو كوميديان شاطر وحريف..

دور أول دور تانى مكنش بيفرق .. كان بشطارته بيقدر يبدع ويضيف..

ولما فارقنا سبلنا ذكرى فى كل اعماله.. واحنا بنضحك وبنفتكره وبندعيله"


 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة