مصرع عامل بالدقهلية سقط من الدور الرابع أثناء العمل على سقالةإخلاء سبيل 9 متهمين بنشر شائعات وأكاذيب ضد الدولة بكفالة 5 آلاف جنيهمصرع عامل طعنًا بسكين على يد شقيقه في نجع حمادى بقناتجديد حبس 3 متهمين بغسل 10 مليون جنيه حصيلة أعمال غير مشروعةالسيطرة على حريق شقة سكنية فى مدينة نصر دون إصاباتزوج بدعوى نشوز: "زوجتى استغلت غيابى وسرقت المنقولات ثم حرقت الشقة"مصرع شخص وإصابة اثنين فى حادث انقلاب سيارة نقل بأسوانالسينما الفرنسية.. استمرار المعاناة مع أعراض «كورونا»إيمان العاصي: سعيدة بعرض "مملكة إبليس 2" أواخر يوليو الحالي | صورإزالة للأكشاك وهدم للأرصفة.. ماذا تريد محافظة الجيزة من منقطة المنيرة؟في طب المنصورة.. دورة تدريبية لمقدمي خدمة تأهيل الناجيات من العنفإصابة رئيس وحدة الغسيل الكلوي في مستشفى الخانكة بفيروس كوروناصحة الإسكندرية: المستشفيات تبدأ في استقبال مرشحي مجلس الشيوخمحافظ القاهرة يصدر قرارا بتعديل أسعار التصالح في متر المخالفات.. اعرف التفاصيلحملة لإزالة التعديات على 6 آلاف فدان بالصحراوي الغربي في المنياملكة الفاكهة بخير.. بدء حصاد محصول المانجو استعدادا لبيعه في الأسواقموجة الإزالات.. شاهد| هدم سور فيلا لمحافظ سابق بالبحر الأحمرمحافظ سوهاج يكرم 14 من العاملين فى القطاع الطبيلجنة لتسعير إيجارات الأراضي أملاك الدولة.. تفاصيلموعد وقفة عرفات وأول أيام عيد الأضحى المبارك فلكيا باليوم والتاريخ

كريم عبد الجواد: جلست مع أهل الشهيد شبراوى قبل تجسيد دوره فى "الاختيار"

-  

 قال الفنان كريم عبد الجواد، إن ترشيحه لتجسيد شخصية النقيب الشهيد أحمد الشبراوي، بمسلسل "الاختيار" مع النجم أمير كرارة والذى تم عرضه فى شهر رمضان الماضى، جاء عن طريق المخرج بيتر ميمي والمخرج المنفذ خيري سالم.

وأضاف كريم لـ "اليوم السابع"، أن كواليس العمل كانت ممتعة جدا، لأن أسرة العمل كانت أسرة واحدة، لافتاً أن "الاختيار" هو أكثر عمل سعدت بالعمل فيه، متمنياً تكرار التجربة مرة أخرى، خاصة فى الأعمال الوطنية.

.كريم عبد الجواد وبيتر ميمى

وأوضح كريم عبد الجواد، أنه لم يكن يتوقع هذا النجاح فى تجسيد شخصية الشهيد البطل أحمد الشبراوى، وكذلك رد فعل الجمهور على أداءه فى المسلسل، معلقا :" بذلنا جهد كبير حتي نخرج بالشكل الذي يحاكي الحقيقة، وأتمني تقديم أعمال ترضي الجمهور الفترة المقبلة".

يذكر أن مسلسل "الاختيار" بطولة أمير كرارة وأحمد العوضى ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من الفنانين وهم محمد إمام، آسر ياسين، ومحمد رجب، وإياد نصار، وكريم محمود عبد العزيز، وماجد المصرى، وصلاح عبد الله، ، ومحمد عز، ومها نصار وآخرين  تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى. 

كريم عبد الجواد وخيرى سالم
أمير كرارة وكريم عبد الجواد
كريم عبد الجواد
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة