تقرير – مدافع الوداد يقترب من تجديد تعاقده مع الفريق رغم "العروض المصرية"رسميا - إليوت يوقع أول عقد احترافي له مع ليفربولالأسد أهو.. علي ربيع يشارك جمهورة بصورة له | شاهدأخبار الفن.. الفنان محمد صلاح يعلن إصابته بفيروس كورونا.. أزواج غادة عبد الرازق.. فان دام ينعى رجاء الجداوي.. سلمى أبو ضيف تروى تجربتها مع متحرشأحمد زاهر يروج لفيلم زنزانة 7.. شاهدالسينارست محمد حلمى هلال: أحمد زكى شخصية غير ثرية درامياراني مسحال ودانا للإنتاج والتوزيع الفني ينعيان رجاء الجداوياللجنة الخماسية تشكر هاني أبو ريدة على جهوده في عقد رعاية الكرة المصريةهدد بالرحيل عن فريقه.. فرانك ريبيري لاعب فيورنتينا الإيطالي يتعرض للسرقةرسميا .. فشل مفاوضات الأهلي مع علي زينأخبار الرياضة.. شوبير يسخر من الزمالك.. والكاف يصدم الوداد والرجاءالقلوب على نقائها تقع .. كهربا يشارك الجمهور صورة جديدة على إنستجرام .. شاهدإسلام حسن: «يد الأهلي» قادر على الفوز بالدوريفريق سيدات اليد بالأهلي يستأنف تدريباته بفرع مدينة نصرمعار فى صفوف الاتحاد.. الزمالك يدرس عرضين خارجيين لبيع رزاق سيسيهطبيب المنتخب السابق يكشف سبب تأخر عودة حمدي فتحي.. وتكرار إصابة محمد محمود.. وخطأ نيدفيد مع الأهليفيديو.. قيادى تركى معارض لـ أردوغان: التشاجر مع الشباب مسمار فى نعش السلطةسامح حسين: علاقة الرجل بالقهوة لن تنتهى مهما فعلت الزوجةشيرى: يمكن أن يكون المستوى التعليمى للزوجة أعلى من للزوج وتسير حياتهم بشكل صحيحهيدى: المستوى التعليمى ليس أساسيا خلال اختيار المرأة لزوجها

وزير التربية التعليم رافضاً تحمل تبعات عدم تأجيل الثانوية العامة: قرار سيادي (فيديو)

   -  
الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم - صورة أرشيفية

أكد الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم، أن إجراء امتحانات الثانوية العامة في موعدها قرار سيادي للدولة، مضيفًا: «بنتى قلقة ونفسها تجرى الامتحان».

وفى رده على تعليق خالد أبوبكر بأن الحكومة تتحمل تبعات إجراء امتحانات الثانوية العامة في توقيتها، قال «شوقى»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «كل يوم» المذاع على شاشة «ON»،: «لا يافندم.. أنا بقول الامتحان سيعقد في هذا التوقيت لمن يريد.. يعنى إيه الحكومة تتحمل تبعاتها.. لو زى ما بتقول إن الحكومة تتحمل تبعاتها، فكدا مفيش مسؤول هيشتغل في الدولة، ولو وزير التموين حد قاله إنه أصيب بكورنا وهو رايح يجيب العيش يبقى مش هيشتغل».

وواصل: «كلامك ممكن يتقال على ماتش كورة أو كافيه ولكن الأمر مختلف بالنسبة في الثانوية العامة».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    26,384
  • تعافي
    6,297
  • وفيات
    1,005
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    6,287,449
  • تعافي
    2,858,365
  • وفيات
    374,324
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة