وفاة توأمين ملتصقين بفارق 3 ساعات فى أوزبكستان بعد 9 أيام من ولادتهماهل يسبب فيروس كورونا طفرة فى حالات السرطان؟قفزة في صادرات الذهب.. كيف أثر كورونا على الصادرات المعدنية منذ بداية 2020؟إعادة فتح المساجد يرفع الطلب على سجاد الصلاة ومصليات الجيبمشتريات محلية وأجنبية تصعد بالبورصة بنهاية تعاملات الأربعاءvivo V19: مميزات فريدة في هاتف ذكيبلغي متخافيشمسؤولو برشلونة يجتمعوا مع جريزمان لتحديد مصيرهحقيقة مفاوضات الأهلي السعودي مع عموريالاتحاد التونسي يحدد موعد نهائي لتمديد عقود اللاعبين المنتهيةوفاة برجكلي أبرز نجوم الكرة السوريةلاعبة سلة الأهلي: الجميع يقاتل في التدريبات لاستعادة مستواهقناة الأهلي ساخرة: اذكر اسم الدولة العربية التي يتواجد بها فايلرشاهد.. كوميديا مسحة أجاي تثير السخرية في الأهليمحمد توني ينتظم في تدريبات المقاصةريال مدريد يواصل تدريباته لمواجهة ألافيسمنظمة العمل: جائحة كورونا تسببت في أزمة غير مسبوقة بسوق العمل15 يوليو.. الحكم فى دعوى تطالب الفنان محمد رمضان بتعويض 25 مليون جنيهالحكم على متهم بلجان المقاومة الشعبية 13 أغسطس.. وآخر بأحداث الطالبية 7 أكتوبر"المشاط" تستعرض أهم مجالات التعاون مع شركاء التنمية في القطاعات المختلفة

مرتضى منصور: دعمي لـ حفيد الخطيب لا علاقه له بخلافي مع الأخير.. فيديو

   -  
مرتضي منصور

أكد المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن خلافه مع  محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي لا يمكن أن يحول بينه وبين  دعمه لحفيد الخطيب من خلال منشور عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وأضاف مرتضي منصور خلال تصريحات لبرنامج زملكاوي الذي يقدمه طارق يحيي على شاشة قناة الزمالك:" الخلافات الشخصية شيء والأصول والواجبات شيء اّخر، ونتمنى السلامة للجميع".


وأنهى حديثه:" تركي اّل الشيخ شخص أصيل قام هو الاّخر بدعم حفيد محمود الخطيب".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة