اجتماع ثلاثى فى الإنتاج الحربى لترتيب معسكر الاستعداد للدورىطبيب الأهلي يتوسط لإقناع أجاى بإجراء مسحة كورونا الثالثة.. فيديوبيراميدز ينتهى من إجراء المسحة الثالثة للاعبين والجهاز الفنىالزمالك يخصص غرفة لكل لاعب فى معسكر برج العرب بسبب كوروناأيمن المزين: 3 حالات مصابة بكورونا فى طنطا.. وغياب الثقافة السببس و ج.. كيف يستعد الأهلى للهروب من النهاية الحزينة بدورى أبطال أفريقيا؟طلائع الجيش يجرى مسحة كورونا الثالثة استعداداً لعودة الدورى.. صورفيديو.. المهدى سليمان يُحير الطبيب أثناء مسحة كورونا على طريقة أجايىتحاليل دم لاعبى منتخب ألعاب القوى الأحد المقبل7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوممصرع عامل بالدقهلية سقط من الدور الرابع أثناء العمل على سقالةإخلاء سبيل 9 متهمين بنشر شائعات وأكاذيب ضد الدولة بكفالة 5 آلاف جنيهمصرع عامل طعنًا بسكين على يد شقيقه في نجع حمادى بقناتجديد حبس 3 متهمين بغسل 10 مليون جنيه حصيلة أعمال غير مشروعةالسيطرة على حريق شقة سكنية فى مدينة نصر دون إصاباتزوج بدعوى نشوز: "زوجتى استغلت غيابى وسرقت المنقولات ثم حرقت الشقة"مصرع شخص وإصابة اثنين فى حادث انقلاب سيارة نقل بأسوانالسينما الفرنسية.. استمرار المعاناة مع أعراض «كورونا»إيمان العاصي: سعيدة بعرض "مملكة إبليس 2" أواخر يوليو الحالي | صورإزالة للأكشاك وهدم للأرصفة.. ماذا تريد محافظة الجيزة من منقطة المنيرة؟

إبراهيم فايق: الفيفا دعم اتحاد الكرة في مصر بـ مليون دولار.. فيديو

   -  
ابراهيم فايق

أكد الاعلامي ابراهيم فايق أن الاتحاد المصري لكرة القدم تلقي دعما من الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا بقيمة مليون دولار في ظل أزمة فيروس كورونا المستجد. 


وأضاف ابراهيم فايق في تصريحات عبر قناة "اون تايم سبورت 2" أن الاتحاد يجب أن يبحث مع الاندية كيفية دعم الاندية حاليا في ظل تلك الازمة، مشددا على انه من الممكن ان يتم دعم جميع الاندية بـ 500 الف جنيه.




وأضاف أنه من الممكن ايضا ان يتم دعم الاندية ذات الموارد المادية القليلة بمبالغ اقل من الاندية الاخرى، لافتا إلى ان الامر لابد وان يتم بحثه مع رؤساء اندية الدوري الممتاز


يذكر أن الدوري المصري متوقف حاليا بسبب ازمة فيروس كورونا المستجد.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة