«أطلق النار على نفسه».. الشرطة الكويتية تعلن مقتل مطلوب مسلح«رابونزل» الواقع.. سيدة تحبس ابنتها 26 عامًا داخل المنزل لـ«حمايتها من العالم» (تفاصيل)«زي النهارده».. انتحار الروائي الأمريكي إرنست هيمنجواى 2 يوليو 1961«زي النهارده».. وفاة الروائي الأمريكي ماريو بوزو 2 يوليو 1999بينهم ابن الشهيد سالم لافي.. مصرع 3 شباب في انقلاب «ملاكي» بالإسماعيليةرغم أنف كورونا.. عطلة الملكة إليزابيث فى قلعة بالمورال "قائمة".. اعرف القصةإزاى تعالجى الملابس اللى بوظها الكلور ؟ 4 حلول مثاليةطرق مختلفة لإعداد الكيك دون خبزالزراعة: نستهدف تحصين 4 ملايين رأس ماشية ضد الحمى القلاعية والمتصدعتعرف على مصير الروسية المتهمة بإدارة شبكة آداب بعد إحالتها للنيابة الماليةالكويت: 930 عالقا مصريا يغادرون إلى القاهرة وسوهاج عبر 6 رحلاتموجز السوشيال ميديا.. بسبب يوسف الشريف إغلاق حساب خالد سرحان على فيسبوك.. محمد فؤاد يحكي قصة نجاحه بسبب عزت أبو عوفحدث ليلا.. وزير الري يكشف تفاصيل المفاوضات مع إثيوبيا وصولا لـ مجلس الأمن.. والجيش الليبي يحبط تقدم ميليشيات أردوغان تجاه سرتبعد 30 عامًا.. محمد صبحي يكشف بالصور عن كواليس "وجهة نظر"تقنيات بسيطة من الأطباء للتعامل مع القلق النفسىرامى صبرى يتعاون مع الشاعر تامر حسين فى أغنية سينجل جديدةدراسة صادمة تكشف: اللبن غير المبستر يحمل خطرا كبيرا يهدد الصحةوزير الخارجية الليبي: نحن ضد الهيمنة ومع علاقات حسن الجوار ..فيديومنها المتحف المصري والهرم.. الآثار: 13 متحفا وموقعا أثريا تفتح أبوابها للسياح ..فيديوجمال بخيت: الكتابة عن مصر لا تحتاج لمناسبة أو توقيت ..فيديو

مرتضى منصور: سداد اشتراكات النادي عبر خدمة فوري خلال أيام.. فيديو

   -  
مرتضي منصور

أكد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن الإدارة اتخذت جميع الإجراءات الاحترازية من فيروس كورونا، خلال تجديد اشتراكات عضويات الجميعة العمومية للنادي.

وأضاف مرتضى منصور، خلال تصريحات لبرنامج زملكاوي، الذي يقدمه طارق يحيي على شاشة قناة الزمالك:" اشتقت كثيرًا لأعضاء الجمعية العمومية للزمالك وبالأخص الأطفال".


وأتم تصريحاته مؤكدًا أن هناك خاصية من خدمة "فوري" خلال الأيام المقبلة من أجل دفع الأعضاء الاشتراكات دون الحضور في النادي.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة