تقرير: النني غاب عن مران بشيكتاش بعد رفض طلبهثريا محمد لاعبة سلة الأهلي: سعيدة بالعودة للتدريب.. والتوقف 4 شهور كان صعبا على الجميعتشيلسي الأوفر حظا لحسم صفقة هافيرتزالعشري يؤجل معسكر المصري لأسباب ماليةاليوم.. 8 مواجهات قويه بدور الـ 16 في كأس سورياعصام عبد الفتاح لـ"بوابة الأهرام": لم يتم تعيين حكام قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا حتى الآناتحاد الكرة يحتفل بعيد ميلاد أحد نجوم مصر في مونديال إيطاليا أحمد الكأسسهيلة وفيق لاعبة طائرة الأهلي: المباريات المحلية ستحمل تشويقا وشغفا كبيرين للجميعلاعبو بيراميدز يجرون المسحة الثالثة | صور«اتش سي» للأوراق المالية: قطاع الغذاء والمشروبات المصري صمد أمام كوروناالسعودية تسجل 3036 إصابة جديدة بفيروس كورونا و3211 حالة شفاءتركيا تتهرب من فضيحة "الوطية": أنقرة تعلن عن مناورات بحرية بسواحل ليبياالخارجية الأمريكية: نعارض الإفراج عن اللبنانى تاج الدين لكننا نحترم قرار المحكمةبحضور كريس هيمسوورث.. الجزء الثاني من فيلم Extraction يحصل على الضوء الأخضرالمخرج حسن عبد السلام أول من قدم الكوميديا الموسيقية فى مصر.. ذكرى وفاته"نمرة اتنين".. نيللى كريم تعلن عن مسلسلها الجديد قبل عرضهحكيم يفى بوعده للشاعر أمل الطائر مؤلف أغانيه الناجحةشراكة تجمع The Recording Academy ومنظمة Color of Change..اعرف التفاصيلغرفة صناعة السينما تتقدم بمذكرة لمجلس الوزراء لزيادة نسبة تشغيل دور العرضقلب تشاليز ثيرون حزين وهذا الأمر لا تستطع تقبله بسهولة..اعرف الحكاية

مدرب الفراعنة يطلب مشاركة الأهلى والزمالك بدورى الصالات

   -  

قال هشام صالح، المدير الفني لمنتخب الصالات، إن قطبي الكرة المصرية، الأهلى والزمالك، يجب أن يشاركا فى النسخة المقبلة من الدورى المصري للصالات، مضيفًا خلال تصريحات تليفزيونية، إن اتحاد الكرة أرسل خطابات رسمية إلى ناديى الأهلى والزمالك للمشاركة فى دورى كرة الصالات لكرة القدم بداية من الموسم المقبل.

وشدد هشام صالح، على أهمية مشاركة الأهلى والزمالك فى بطولات كرة الصالات، من أجل زيادة شعبية اللعبة فى حال مشاركة الناديين.

أرسل اتحاد الكرة خطابات رسمية إلى أندية الدورى الممتاز، للمشاركة فى دورى كرة الصالات لكرة القدم بداية من الموسم المقبل ودورى الكرة النسائية أيضًا، من أجل زيادة قوة اللعبتين من الناحية الفنية والانتشار الإعلامى، إلى جانب أن هناك اهتمامًا كبيرًا من الاتحاد الدولى لكرة القدم فيفا بهذه الألعاب وتطويرها فى الفترة المقبلة وزيادة الدعم المالى الموجه من "فيفا" إلى الاتحادات الأهلية لتطوير هذه الألعاب حتى تكون هناك منافسة قوية، وهو ما جعل سحر عبد الحق عضو اللجنة الخماسية تهتم بهذه الألعاب المكلفة بالإشراف عليها وتدعيمها بشكل قوى لتكون بالصورة الأفضل لتاريخ الرياضة المصرية فى أفريقيا لما لها من صولات وجولات فى مختلف الألعاب.

وطالبت سحر عبد الحق، عضو اللجنة للخماسية لاتحاد الكرة، بإرسال خطاب رسمى إلى القطبين الأهلى والزمالك خلال الفترة الماضية للمشاركة فى بطولات كرة الصالات ومشاركتهما مباشرة فى الدورى الممتاز من أجل زيادة شعبية اللعبة حال مشاركة الناديين ولم يتم تلقى أى ردود حتى الآن .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة