مصرع وإصابة 3 مواطنين في انقلاب سيارة بأسواننائب محافظ بني سويف يفتتح معرض توفير ملابس العيد للأسر الأولى بالرعاية مجانا | صورمستشفيات الإسكندرية تبدأ استقبال مرشحى مجلس الشيوخ8 منافذ لبيع لحوم الأضاحي الطازجة بـ85 جنيها في بورسعيدربط الجزء الشرقى بالغربى من محور الشهيد الرائد باسم فكرى في قنا الأحد المقبل | صورمحافظ المنوفية يشهد بدء تنفيذ الموجة الـ 16 لإزالة التعدياتلجنة لتسعير إيجارات أملاك الدولة لإقامة مشروعات النفع العام بالدقهليةمحافظ سوهاج يكرم 14 من العاملين بمستشفيات سوهاج| صوربدون كمامة.. آرنولد شوارزينجر يمارس رياضة ركوب الدراجات.. صورماى إكس.. شمس الكويتية تسخر من حبيبها السابق وتصفه بالندل..فيديوتحذير أحمد التهامي من فيلم زنزانة 7.. شاهدسيرين عبد النور تحتفل بعيد زواجها الـ 13.. صورمحمد هنيدى يتعرض لأزمة بسبب والده فى النمس والإنسالفتيات المحاربات لـ كورونا.. دينا زهرة مع مذيعين CBCتجنني.. ياسمين صبري تثير إعجاب متابعيها بأحدث إطلالةمنهم أحمد جمال ومحمد علي رزق.. فنانون نعوا والدة محمد علاءانفراد.. ننشر العقوبة الموقعة على طلاب الصورة الشهيرة للغش الجماعي في الثانوية العامة"التعليم" تفتح باب التقدم لقبول الطلاب بالمدرسة النووية.. تعرف على الشروط والمجموع المطلوبوزير النقل يتابع وصول 279 راكبا مصريا من الأردن إلى ميناء نويبع | صورمدبولي يطمئن مجلس الوزراء على جهود مواجهة فيروس كورونا بجميع المحافظات

تاكيس جونيس: تلقيت عرضًا للبقاء فى الدورى المصرى ولم أحسم موقفى بسبب "الطموح"

   -  

أكد اليونانى تاكيس جونيس المدير الفنى لفريق وادى دجلة السابق، إنه لم يتوقع أن يُسبب فيروس كورونا المستجد كل تلك الأزمة التى حدثت فى العالم، مشيرًا إلى أنه كان من المنتظر أن يعود إلى بلاده بعد الرحيل عن تدريب الفريق الدجلاوى فى 11 فبراير الماضى، إلا أن انتشار "كورونا" وتوقف حركة الطيران أدى لاستمراره فى مصر.

وأضاف تاكيس خلال تصريحاته لقناة "أون تايم سبورت" إنه سيعود إلى أوروبا يوم 10 أو 15من الشهر الجارى بأقصى تقدير، لافتًا إلى إنه تلقى عرضًا لتولى تدريب أحد أندية الدورى المصرى إلا إنه لم يحسم موقفه حتى الأن، وسينتظر لحين العودة إلى بلاده لدراسة الأمر، مشيرًا إلى أن العرض يعد "غير مناسب" خاصة إنه يبحث عن تولى قيادة أحد الأندية التى لديها طموح يتماشى مع طموحاته فى الفترة المقبلة.

وكانت إبراهيم عثمان رئيس النادى الاسماعيلى دخل فى مفاوضات مع  تاكيس جونيس لتولى تدريب الدراويش خلال الفترة المقبلة بعد الاستقرار على رحيل الفرنسى ديديه جوميز ، ورحب المدرب اليونانى بتدريب الاسماعيلى، وتلقى ترشيحاً من بعض الوسطاء لتدريب الفريق الأصفر إلا أن القرار النهائى لايزال فى يد إبراهيم عثمان الذى يفضل التريث  وانتظار مصير بطولة الدوري قبل إتخاذ القرارات النهائية لمسيرة فريق الكرة.

وتولى جونيس تدريب وادى دجلة لمدة موسم ونصف بالتحديد فى أغسطس 2018 قبل أن يرحل فى فبراير الماضى قاد خلالها  الفريق 54 مباراة من بينها 3 مباريات فى كأس مصر، حقق الفوز فى 15 وتعادل في مثلها وخسر في 24 مباراة، 67 هدفا احرزها لاعبى الفريق تحت قيادة جونياس، مقابل 76 هدفا هزت شباك دجلة.

رغم أن مجلس إدارة النادى الإسماعيلى، برئاسة إبراهيم عثمان، استقر على رحيل الفرنسى ديديه جوميز المدير الفنى للفريق عن منصبه وعدم تمديد تعاقده الذى ينتهى فى يونيو المقبل، إلا أن إدارة النادى فضلت عدم الإعلان عن القرار بشكل رسمى سوى مع وضوح الرؤية بالنسبة لبطولة الدورى العام هذا الموسم، ومع إعلان القرار النهائى للمسابقة سوف توجه إدارة الدراويش الشكر للمدرب الفرنسى.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة