صفقة مهمة جدًا للأهلي .. ميدو: طاهر محمد طاهر سيصبح واحدا من أهم اللاعبين في القلعة الحمراءميدو يتغنى في عمرو الجنايني: نسي أنه زملكاوي منذ بداية عمله بالجبلايةفي خطاب رسمي .. فيفا يلزم اتحاد الكرة بموعد عمومية اللائحة الجديدةعمرو الجنايني: برزنتيشن تعود لرعاية الدوري المصري بشروطسيلتا فيجو يفرض التعادل على أتلتيكو مدريد في الليجااعتماد عقد طلعت يوسف مديرًا فنيًا للموسم الجديد.. 25 قرارًا في اجتماع مجلس نادي الاتحاد السكندريترتيب الدوري الإيطالي بعد فوز ميلان على يوفنتوسمباريات في الدوري كانت تؤجَّل بـ «مكالمة».. عمرو الجنايني: إيقاف المجاملات أهم إنجازاتي في اتحاد الكرةأمين صندوق "مستثمري أكتوبر": تراجع سعر الكمامات سببه زيادة المعروضكاميلا مورنو على طريقة women in black بعيداً عن ليوناردو دى كابريو.. صوربعد وفاة والدتهما.. خروج توأمين من مستشفى العزل بإسنا جنوب الأقصر |صورعبدالغفار: ميكنة المستشفيات الجامعية لتواصل آمن بين مرضى كورونا والأطباءبـ 4 محافظات.. السياحة تسلم 11 فندقا شهادة السلامة الصحية للتشغيلحبس وغرامة.. اقتراحات النواب تغلظ عقوبة الطعن في الأعراض وخدش سمعة العائلاتالحرية يعلن تولي مجلس رئاسي لإدارة شئون الحزب بعد استقالة حسب اللهمصر للطيران تتسلم الطائرة السادسة من طراز إيرباص A320Neoترأس تحرير الجمهورية وعُين بـ"الشورى".. معلومات عن محمد علي إبراهيمكاميرات حرارية عالية الدقة لقياس درجة حرارة المترددين على البرلمانالسياحة: 8 مراكز للأنشطة البحرية والغوص واليخت يتسلمون شهادة السلامة الصحيةالصرف فورا.. تحويل 8 ملايين جنيه مستحقات لـ 339 مصريا غادروا الأردن

مرتضى منصور: كارتيرون يوقع الأسبوع المقبل على تجديد تعاقده مع الزمالك

   -  

أكد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أنه تم الاتفاق مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق على التجديد، مؤكدًا أن المدرب الفرنسي سيقوم بالتوقيع على العقود الجديدة في الأسبوع المقبل بعد أن أصبح العقد جاهزًا وفقًا للاتفاق الذى تم معه حول كل البنود الخاصة بتجديد، ويرتبط المدرب الفرنسى بعقد ممتد مع الفريق حتى نهاية الموسم .

وأضاف رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أنه قصد تعليق 20 لافتة لنادي القرن الحقيقي على بوابات النادي، عندما غضب أنصار الأهلي من اللافتة الأولى،  وقال مرتضى خلال تصريحات لبرنامج زملكاوي الذي يقدمه طارق يحيي على شاشة قناة الزمالك: "زعلوا من لافتة واحدة.. فعلقت 20 واحدة ".

وأضاف: "نجتمع الخميس المقبل في مكتبي مع جميع أعضاء لجنة الخبراء بالمستندات من أجل مناقشة أزمة نادي القرن"، مضيفًا: "أنا معنديش هزار في ملف نادي القرن.. سنحصل على حقوقنا بالقانون".

وكان مجلس إدارة نادى الزمالك قد فضل الاستمرار فى سداد الالتزامات الخاصة باللاعبين والأجهزة الفنية لحين تحديد مصير الموسم الكروى فى مصر الذى تم إيقافه منذ شهر مارس الماضى، ضمن إجراءات تجنب فيروس كورونا، وأكد  مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك أنه حال استمرار الوضع الحالى بتأجيل تحديد مصير الموسم الكروى سيواصل النادى التزاماته مع اللاعبين والأجهزة الفنية، وحال إصدار قرار بإلغاء الموسم سيكون وقتها بمحاسبة كل لاعب على ما له وما عليه مع خصم نسبة الـ25% الخاصة بالمشاركة لعدم استكمال ما يزيد عن نصف موسم خلال السنة الجارية.

فيما يواصل مسئولو الزمالك المشاورات مع الفرنسى باتريس كارتيرون حول الملفات المختلفة الخاصة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأبيض، وعلى رأسها ملف التعزيزات المختلفة لصفوف الفريق بعدما طلب المدرب الفرنسى التعاقد مع ظهير أيمن ومهاجم ولاعب وسط بصورة مبدئية لتعزيز وجود بدائل لحازم إمام فى الجبهة اليمنى إلى جانب الثنائى طارق حامد وفرجانى ساسى فى خط الوسط إلى جانب بديلا مميزا للمهاجم مصطفى محمد وذلك ضمن التحضيرات التى يجريها مجلس إدارة النادى الأبيض لتعزيز القوة الضاربة للفريق فى الموسم المقبل، انتظاراً لحسم مصير الموسم الكروى الحالى بصورة رسمية خلال الفترة المقبلة، بعد توقف النشاط الكروى ضمن الإجراءات الإحترازية لتجنب انتشار فيروس كورونا منذ شهر مارس الماضى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة