سيدات يقدمن نصائح للعمل من المنزل.. فيكتوريا بيكهام رفعت شعار التنظيم والتركيزبالمستندات: الكشف عن فساد عميد المعهد الفني الصحي السابق ببنهاFDA الأمريكية تسمح بإجراء اختبار تشخيصى إضافى لـ كوورنا قبل موسم الأنفلونزاالبرلمان الليبي يكشف حقيقة توقيعه اتفاقية لإنشاء قاعدة عسكرية تركيةالعربية: أنقرة توقع مع الوفاق اتفاقية لتأسيس قاعدة عسكرية بتركية بليبيامحمد عبد العظيم ينعي صديق العمر محمود جمعةصور .. إيهاب توفيق يشوق جمهوره لعمل فني جديد برفقة نجوم الـ 90صلاح عبد الله في نعي الفنان محمود جمعة: لما ابتدا جوجل يعرفه راح ماتفي آخر وداع.. نجون الفن ينعون محمود جمعة رحل "عم الأخلاق والأدب"بث مباشر .. آخر زفير يشعل حفل الموسم الثاني الأون لاينعمرها 12 ألف سنة.. علماء يكتشفون أقدم عمليات التنقيب عن المعادن في كهوف المكسيك | صور"الصحة": تسجيل 1412 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا و81 حالة وفاةمتى يحمل محمد صلاح لقب الدوري الإنجليزي مع ليفربول رسميًا؟ اِعرف الموعدبـ آية من القرآن الكريم .. أول تعليق من محمد عواد عقب تعافيه من كورونا4 قرارات حاسمة من مرتضى منصور | رسالة خاصة لـ جماهير الزمالك وتطورات قضية نادي القرنتشكيل أتليتكو مدريد أمام مايوركا في الدوري الإسبانيأولى صفقات ليفربول.. رئيس نادي بايرن ميونخ يؤكد رغبة تياجو ألكانتارا في الرحيلصورني وأنا مش واخد بالي .. أحمد كوكا بإطلالة على متن مركب بالبحر.. شاهدتامر حبيب: خالد الصاوي صاحب فكرة إعادة تحويل "أنف وثلاث عيون" لفيلمرئيس وزراء إثيوبيا: قتل المغنى هونديسا جزء من مخطط للفوضى

مخاوف تطارد اللاعبين فى زمن كورونا

   -  

يبدو أن ليست الإصابة  بفيروس كورونا هى البعبع الوحيد عند نجوم الرياضة التى يعد عودة النشاط بمثابة عودة الحياة لهم فى ظل الحظر وتعليق المسابقات لعدم تفشى الفيروس المستجد، خاصة أن اللاعبين لم يعرفوا مصير الموسم الحالى حتى الآن بالرغم من إعلان الحكومة عن عودة النشاط تدريجيًا من منتصف يونيو الجارى.

ويرصد "اليوم السابع" أبرز مخاوف نجوم الرياضة فى زمن الكورنا فى التقرير التالى:

زيادة الوزن 

 تعد زيادة الوزن من أبرز مخاوف نجوم الرياضة بصفة عامة وليس نجوم كرة القدم وحدهم، خاصة أن التدريبات المنزلية لم تصل إلى جهد المران الطبيعى، حيث قامت الأجهزة الفنية بتحذير اللاعبين من زيادة الوزن فى العزل المنزلى.

قلة اللياقة البدنية 

كما أنه فى ظل إيقاف النشاط تظهر قلة اللياقة البدنية على معظم اللاعبين ما يتسبب فى قلقهم هذه الفترة فى ظل أنباء قرب عودة التدريبات.

خصم نسبة المشاركات 

لاسيما أنه يوجد أيضًا لدى اللاعبين مخاوف مادية خاصة حال عدم حسم عودة الدورى فى الفترة المقبلة، ستلجأ عدد من الأندية إلى خصم نسبة المشاركات من عقود اللاعبين لتخفيف الأعباء المادية لإيجاد موارد صرف رواتب الموظفين.

كان مجلس إدارة نادى الزمالك، فضل الاستمرار في سداد الالتزامات الخاصة باللاعبين والأجهزة الفنية لحين تحديد مصير الموسم الكروى في مصر الذى تم إيقافه منذ شهر مارس الماضى ضمن إجراءات تجنب فيروس كورونا، حيث أوضح مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك إنه حال استمرار الوضع الحالي بتأجيل تحديد مصير الموسم الكروى سيواصل النادى التزاماته مع اللاعبين والأجهزة الفنية وحال إصدار قرار بإلغاء الموسم سيكون وقتها بمحاسبة كل لاعب على ما له وما عليه مع خصم نسبة الـ25% الخاصة بالمشاركة لعدم استكمال ما يزيد عن نصف موسم خلال السنة الجارية.


 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة