"من حق الزمالك علينا أن ندعمه".. حازم إمام يقدم مقترحا لـ مرتضى منصورخبر في الجول – الزمالك يستقر على بدء معسكره المغلق الخميس المقبلموجز لأهم الأنباء من «بوابة الأهرام» اليوم الإثنين 6 يوليو 2020 | فيديوصرف معاشات بحوالي 657 مليون جنيه من بنك ناصر الاجتماعي خلال 5 أيامإعلان 9 مناطق تحت ولاية هيئة المجتمعات العمرانية بالساحل الشمالي الغربي كمناطق إعادة تخطيطمدبولي يرأس اجتماع مجلس المحافظينوزير النقل: جاري تنفيذ 197 مشروعًا لرصف الطرق في 12 محافظة1225 جنيهًا للأطباء و700 للتمريض.. البرلمان يوافق على زيادة بدل المهن الطبيةاختيار الوكيل والمشرف على الموقع الإلكتروني.. تفاصيل أول اجتماع لـ"الأعلى للإعلام""تضامن النواب" توافق على اتفاقية التمكين الاقتصادي للمرأةمطار شرم والغردقة يستقبلان رحلتين سياحيتين من أوكرانيا وسويسراالبيئة: التعاقد مع المستشفيات الجامعية بـ3 محافظات لتقديم الخدمات الطبية للعامليناتفاق مصر يوناني لاستئناف حركة السياحة بين البلدين قريبًا"مصر للطيران": صرف العلاوة الدورية للعاملين في القابضة والشركات التابعةالبرلمان يقر إعفاء الطلاب وذوي الإعاقة من رسوم الملكية الفكرية"مقابل تعويض عادل".. البرلمان يوافق على تعديلات بنزع ملكية العقارات للمنفعة العامةالرئيس يبعث برقيتي تهنئة إلى جمهورية القمر المتحدة ومالاوي بمناسبة عيديهما القوميينسفارة مصر بلندن تُنظِم ندوة لرانيا المشاط مع ممثلي القطاع الخاص البريطاني _ المصرياختيار مصري برومانيا لمنصب سفير الإعلام العربيحسين زين يلتقى القائم بأعمال نقيب الإعلاميين

مرتضى: بدأنا دراسة مشروع استاد الزمالك.. وهذا سبب دعمي لحفيد الخطيب

   -  
مرتضى منصور - الزمالك - مازيمبي
كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن البدء في دراسة مشروع بناء استاد خاص بالنادي الأبيض.

وقال مرتضى منصور عبر قناة ناديه: "بدأنا دراسة مشروع بناء فرع النادي في مدينة 6 أكتوبر".

وأضاف "تعاقدنا مع شركة كبرى لتنفيذ هذا المشروع بالإضافة إلى بناء استاد الزمالك".

وأكمل "أرسلنا لجنة لمعاينة الأرض الذي سيتم عليها بناء فرع النادي والاستاد الذي سوف يصممه المهندس نبيل حراز الذي صمم استاد السلام".

وواصل "اتخذنا كل الإجراءات الوقائية استعدادا لاستقبال أعضاء النادي مرة أخرى بعد فتح الأندية".

وانتقل للحديث عن دعمه لحفيد محمود الخطيب رئيس الأهلي قائلا: "أختلف مع الخطيب لمدة 100 سنة قادمة، ولكن في حالة المرض يجب أن ندعم بعضنا البعض".

وشدد "عندما يتعلق الأمر بصحة وسلامة الابن أو الحفيد يجب أن نسارع جميعا بالدعم".

وأتم تصريحاته موجها رسالة إلى محمد سراج الدين عضو مجلس إدارة الأهلي قائلا: "لماذا تضع اسم الزمالك في جملة مفيدة، وما علاقة الزمالك في أزمتك مع تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي للنادي الأهلي؟.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة