رئيس جهاز "العاشر": الانتهاء من تنفيذ 4600 من إجمالي 11380 وحدة سكنية جارٍ تنفيذها بحي الأندلس«تطوير التعليم بالوزراء» يعلن تفاصيل اختبارات القدرات بالمجمعات التكنولوجية | نموذج للامتحاناتالزراعة: معمل جديد لتشخيص ومكافحة البكتيريا بمعهد أمراض النباتتنفيذا لتوجيهات الرئيس السيسي.. صرف 331 مليون جنيه لـ288 ألف عامل بـ2898 منشأة بالسياحة والنسيج وقطاعات أخرىاليوم.. وصول 6 رحلات طيران تقل 1060عاملا مصريا من العالقين بالكويت3 قرارات بتنسيق الجامعات لـ"الدبلومة الأمريكية" وشهادات المعادلاتانطلاق ماراثون امتحانات السنة النهائية بـ"الأهرام الكندية" وسط إجراءات مشددة | صورمطار القاهرة يستقبل 6 رحلات دولية تقل 765 راكباتكليف "الدرديري" بتسيير أعمال الإدارة المركزية للمدن الجامعية بجامعة الأزهر"القابضة لمياه الشرب": استكمال تفعيل المنظومة الإلكترونية لتشمل إجراءات التوظيف الموحدة على مستوى الشركاتليفربول يطارد رقما قياسيا بالفوز على برايتون الليلةالجهاز الفني ولاعبو الأهلي يجرون مسحة طبية | صورديربي كتالونيا المشتعل.. برشلونة يمني نفسه بثأر متأخر من فريق تامودووزير الرياضة يعلن اليوم تفاصيل انطلاق مبادرة "دراجتك .. صحتك"ساسي يخضع للمسحة الطبية الأولى غدا الخميسإيقاف إيريك داير لاعب توتنهام 4 مباريات وتغريمه 40 ألف إسترليني لشجاره مع الجماهيرقرار جديد من كارتيرون بشأن قائمة الراحلين عن الزمالكالذهب يسجل أعلى مستوى منذ ٢٠١١ عالميًا.. وارتفاع طفيف في مصرباسم كميل يعلن شفائه من كورونا بعد 4 أسابيع من إصابته: الفيروس بخ خلاصاشتباك بين عناصر الجيش اللبنانى ومحتجين على زيارة قائد فى الجيش الأمريكى

ميدو جابر: راض عن فترتي مع الأهلي.. وأتمنى العودة له مجددا أو الاحتراف

   -  
الأهلي - المقاصة - ميدو جابر - رامي ربيعة
أعرب ميدو جابر لاعب مصر المقاصة عن رضاه عن الفترة التي قضاها مع الأهلي قبل عودته لصفوف الفريق الفيومي.

وقال ميدو جابر عبر قناة "أون تايم سبورتس" اليوم الثلاثاء: "بالتأكيد هناك فترات كانت جيدة وأخرى سيئة ولكنني راض للغاية عن فترتي مع الأهلي".

وواصل "عند الرحيل طلبت أن أرحل للمقاصة بشكل نهائي وليس على سبيل الإعارة".

وأضاف "أتمنى العودة للأهلي في المستقبل أو الاحتراف الخارجي، وأنا أعمل كل يوم بقوة ولا أفكر في أي شيء آخر فأهم شيء أن يكون لدي أي شخص الطموح".

وكشف ميدو جابر أنه كان سينتقل للأهلي حينما كان لاعبا في صفوف الألومنيوم في الدرجة الثانية وقال: "حدث ذلك أثناء تواجد علاء عبد الصادق وهيثم عرابي في الأهلي ولكن الأمور لم تتم".

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة