سامح شكرى يشارك فى اجتماع وزراء خارجية ترويكا الاتحاد الإفريقي وروسياالجريدة الرسمية تنشر قرار رئيس الجمهورية الخاص بربط موازنة الهيئة الزراعية المصريةالجريدة الرسمية تنشر قرار الرئيس السيسي بالتصديق على الحساب الختامي للموازنة للسنة المالية 2018//2019الجريدة الرسمية تنشر قرار الرئيس السيسي بشأن الموازنة العامة للدولة للعام ٢٠٢٠/٢٠٢١شكرى: إفريقيا وروسيا ملتزمتان بالتعاون على نحو يحقق تطلعات شعوبهماخلع الكمامة أمامهم لإثبات أنه بخير.. صحفيون يعتزمون مقاضاة الرئيس البرازيلي المصاب بفيروس كوروناإسرائيل تحطم رقمًا جديدًا في حصيلة إصابات كورونابعد 6 أيام من التراجع.. قفزة كبيرة للإصابات اليومية بكورونا في العالم ومصر الثالثة عربيًاتحذير شديد اللهجة من السعودية إلى إيران: لن نسمح بأي تجاوز لحدودناارتفاع حصيلة أعمال العنف في إثيوبيا إلى 239 قتيلًاحوار قوي بين الجنايني وماجد سامي بسبب عودة الدوري وفتح باب القيد.. واقتراح لحل المشكلةمران الأهلي - حضور فايلر.. ومحمد محمود يشارك في التدريبات الجماعيةكرة سلة - ثريا محمد: هدفنا الفوز بكل البطولات التي يشارك بها الأهلي«التعليم العالي»: بدء الدراسة بـ«العالي للإدارة والمحاسبة» بأخميم 2020/2021 (نص القرار)نقيب المحامين يخاطب الحكومة والبرلمان لإلغاء «أكاديمية المحاماة»الجريدة الرسمية تنشر قانون اعتماد خطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية للعام المالي 2020/2021محافظ البحيرة: ارتفاع عدد المتعافين من كورونا إلى 2411 شخصًا«شعراوي»: هنرّجع كل «شبر» من أراضي وأملاك الدولة عليه تعديات (تفاصيل الاجتماع)كانا سويًا في الساحل قبل أيام.. كيف توفيت شقيقة وزيرة التضامن وزوجها فجأة؟النائب هيثم الحريري يعلن تعافيه ونجله ياسين من فيروس كورونا

محافظ الغربية: منافذ بيع متنقلة لمستلزمات الوقاية لمواجهة "كورونا"

   -  
الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية

أكد الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، أنه تم توفير منافذ البيع المتنقلة بمراكز المحافظة، تشمل كافة أدوات النظافة والتعليم والكمامات والجوانتيات بأسعار مخفضة للمواطنين.
وأوضح محافظ الغربية، فى تصريح صحفى له، أن توفير هذه المنافذ يأتي في إطار التعاون المثمر والبناء بين القوات المسلحة ممثلة في جهاز مشروعات الخدمة الوطنية ومحافظة الغربية، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية التى تقوم بها المحافظة لمواجهة فيروس كورونا المستجد في ظل الظروف الراهنة، حرصا على سلامة المواطنين.
وأشار رحمي، إلى أنه تم توفير عدد من المنافذ في شكل سيارات متنقلة في مدن المحلة الكبرى وكفر الزيات وزفتى، ومدينة طنطا (ميدان الجمهورية)، وقطور، وبسيون (أمام مجلس المدينة)، وسمنود والسنطة، مطالبا أهالي الغربية بالالتزام بالإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا ، ومساندة الدولة بالمساهمة في تطبيق هذه الإجراءات.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة