صندوق تحيا مصر: أبطال مبادرة مصر تستطيع يتبرعون لدعم الجيش الأبيضطلاب الثانوية العامة: خايفين من الفرنساوي.. ومحتاجين مياه بنكون عطشانينالوباء يمكن أن يتحول للأسوأ.. الصحة العالمية: كثير من الدول تسير بطريق خاطئ في مكافحة كورونا.. فيديوتوقع وصول الإصابات للعشرات فقط.. أستاذ مكافحة العدوى يكشف مفاجأة عن كورونا في شهر أغسطسرئيس مترو الأنفاق: افتتاح 6 محطات جديدة بالخط الثالث خلال أياممستشار رئيس الوزراء عن تبرعه ببلازما المتعافين: بتاجر مع ربنا وباخد حسنات هتنفعنياستراتيجية الردع.. اللواء نصر سالم: مناورة حسم 2020 تطبيق عملى لحرب مصغرةأستاذ فيروسات : وقت الذروة فى مصر سيحدده انخفاض الأعداد لمدة 14 يومابالخطوات..طريقة عمل كبدة فراخ بالخلطة..فيديومدير العربى للدراسات: هناك انتهاكات واضحة فى حق العمالة بقطر .. فيديوديانج: شعبية الأهلي تجعله هدفًا للاعبي القارة السمراء.. وأشعر بأني وسط عائلتي«ديانج»: لن ندخر جهدًا للتتويج باللقب الأفريقي.. وأحلم باللعب في مونديال الأنديةغرناطة × ريـال مدريد: رقم قياسي لـ «زيزو» وسجل تهديفي غير مسبوق للملكيآخر تطورات مفاوضات الأهلي لضم رمضان صبحي من هدرسفيلدالصحة توضح الشروط الطبية لذوى الإعاقات السمعية لقيادة سيارة مجهزةالتعليم توضح ما أثير حول عدم وجود إجابة بامتحان الفرنساوى الثانوية العامةوزير التعليم العالى يعلن اختيار 3 علماء من أكاديمية البحث العلمى فى لجنة كوروناايبراشية نجع حمادى تؤجل فتح كنائسها حتى الثالث من أغسطس المقبلالكنيسة تحتفل بعيد الأنبا شنودة رئيس المتوحدين اليومبروتوكول تعاون لإقامة مشروعات صغيرة ومتوسطة لخريجى مراكز تدريب القوى العاملة

والدتها مصابة بكورونا.. مدير مستشفى حجر كفر الدوار: لم نطلق اسم كورونا على مولودة.. صور

   -  
مولود

نفى الدكتور ياسر زايد مدير مستشفى الحجر الصحى بكفر الدوار بمحافظة البحيرة، ما تم تداوله على إحدى صفحات التواصل الاجتماعي فيسبوك المنتحلة اسم المستشفى نحو تسمية اول مولودة بالحجر من ام مصابة بفيروس كورونا باسم الوباء مؤكدا بأن أسرة المولودة لم تقوم بتسميتها حتى الآن .

وأكد زايد أن ما تم نشره على هذه الصفحة عار تمامًا من الصحة، وليس له اى علاقة بالمستشفى مطالبا بعدم الانسياق وراء صفحات التواصل الاجتماعي الوهمية والشائعات التى يتم ترويجها وتضر بالصالح العام  والتى لم تراعِ الناحية الإنسانية و الروح المعنوية للمرضى.

وكانت إحدى صفحات التواصل الاجتماعي "فيسبوك" التى تحمل اسم "مستشفى كفر الدوار العام" صوت الشاملة الحر" قد نشرت ما يفيد بتسمية مولودة لمصابة بفيروس كورونا باسم هذا الوباء العالمى؛ مما تسبب فى حالة من الاستياء الشديد بين رواد صفحات التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وشهد مستشفى الحجر الصحى بكفر الدوار ، أول حالة ولادة لمريضة مصابة بفيروس كورونا المستجد ،  عانت لمدة ١١ عاما  من عدم الانجاب .و ذلك منذ أن تم تخصيص المستشفى للحجر الصحى بقرار من الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة يوم 15من شهر ابريل الماضى.


 أقرأ أيضا:

بعد انتظار 11 عاما .. مصابة بكورونا تضع مولودتها الأولى بحجر كفر الدوار


وأعلن الدكتور ياسر زايد مدير مستشفى الحجر بكفرالدوار عن قيام قسم النساء والتوليد بالمستشفى بإجراء أول عملية ولادة قيصرية لمريضة بالحجرالصحى بمحافظة البحيرة للسيدة "أسماء ابو زيد. ع. س ٢٩ سنه " محولة اليوم من المستشفى المركزى بايتاى البارود.

وأكد الدكتور ياسر زايد إلى أن المريضة أسماء مقيمة بايتاى البارود، وأكرمها بمولودة بعد انتظار ١١ عاما دون إنجاب، مشيرا إلى أنه تم وضع الطفلة بالحضانة و استقرار حالة الام والطفلة .

وأوضح مدير مستشفى الحجر الصحى بكفر الدوار أنه تم  إجراء كافة التجهيزات بغرفة العمليات والحضانة وحضور طبيب التخدير والولادة وتحضير أكياس بلازما خاصة بالمربضة قبل وصول الحالة وفور تلقي المستشفى اشارة من مستشفى ايتاى البارود بتحويل المريضة للحجر الصحى لإجراء عملية ولادة.

واضاف مدير الحجر الصحى بكفر الدوار  بإجراء عملية التوليد للمريضة المصابة بفيروس كورونا بالحجر الصحى بكفر الدوار من خلال طاقم طبى من امهر واكفأ الأطباء ضم كل من: "الدكتور  محمد الشاذلي اخصائي نساء وتوليد و الدكتورمحمد فاروق اخصائي اطفال الدكتور ممدوح جاد أخصائى تخدير ، وبمشاركة مشرفات التمريض "داليا رمسيس، و فكريه بشير" وكل من ايمان جابر و حنان عزت و فاطمه رمضان من طاقم التمريض بالمستشفى

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة