ختام فعاليات حملة طرق الأبواب "احميها من الختان" بالبحر الأحمرالعامة للمياه الجوفية تستمر فى تجهيز مخر وادى العمبجى للسيول بالقصيرمحافظ كفرالشيخ ونائبه يتابعان جهود البحث عن الطالب الغريق بمصيف بلطيم.. صورإعدام 160 كيلو لحوم ومواد غذائية وزيوت وعصائر فاسدة بالدقهليةمحافظ الدقهلية: إزلة 182 حالة تعد على أملاك الدولة منذ بدء الموجة الـ16محافظ الدقهلية يوجه بمتابعة تشغيل وتفعيل موقع وزارة التضامن لحجز بطاقات الخدمات المتكاملة لذوى الإعاقةشاهد كسر خط مياه الشرب بدمياط يغرق الشوارع والمحال.. والمحافظ تتدخلتطعيم 25500 طفل ضد شلل الأطفال بالأقصرنقل مدير مستشفي عزل أبو خليفة بالإسماعليلية للمراكز الطبية المتخصصةضمن الموجة الـ 16.. استرداد 71 فدانا من أراضي أملاك الدولة في الفيومعلماء يحسمون الجدل: عرضان فقط الأكثر انتشارًا لدى مرضى "كورونا""3 شهور فقط".. دراسة تكشف مفاجأة بشأن مناعة المتعافين من "كورونا""احرص على تناولها".. أطعمة حددتها "الصحة" للوقاية من كوروناتأجيل إعادة محاكمة متهم بـ«أحداث المطرية» لـ12 سبتمبرالقبض على هارب من حكم بالحبس وغرامة مليون جنيه في «تعامل بالنقد الأجنبي»تأييد أحكام المؤبد والمشدد ضد «بديع» و248 من متهمي «أحداث العدوة»ضبط 10 متهمين باستغلال النفوذ والتزوير في 24 ساعة«أوهمتهم بقدرتها على توظيفها».. سيدة تستولى على 4.5 مليون جنيه من المواطنين بسوهاجبتعاملات مليون و200 ألف ريال سعودي.. ضبط سيدة بالدقهلية بتهمة الاتجار بالنقد الأجنبيمقتل شاب بسبب لعب الأطفال

صحة سوهاج: بدء تجهيز مركز القلب والجهاز الهضمي كمستشفى عزل لمصابي كورونا

   -  
صحة سوهاج

أعلنت مديرية الشئون الصحية بمحافظة سوهاج البدء فى أعمال تجهيز مركز القلب والجهاز الهضمي بمدينة سوهاج ليصبح مستشفى عزل لحالات الإصابة بفيروس "كورونا المستجد".

وقال الدكتور عماد الحديدي مدير مركز القلب والجهاز الهضمي بسوهاج - فى تصريحات له مساء اليوم - أنه سيتم تخصيص 16 غرفة بالمركز لعزل حالات الإصابة بفيروس "كورونا" وغرفة غيار مقسمة على الطابقين الثاني والرابع بالمركز فضلا عن غرف للعناية المركزة تضم 10 أسرة لافتا إلى أن الطاقة السريرية لغرف العزل بالمركز تبلغ 32 سريرا بواقع 2 سرير لكل غرفة.

وعرض الدكتور الحديدي الخطة المتبعة لتقسيم الفريق الطبي داخل المركز لمتابعة حالات الإصابة بالفيروس فى العناية المركزة والإقامة الداخلى حيث سيتم دخول سيارة الإسعاف بحالات الإصابة من البوابة القبلية للمركز ثم يقوم الطبيب النوبتجى بالمعاينة وتحديد حالة المريض ما إذا كان يستوجب دخوله للعناية المركزة من عدمه ويتم دخول المريض من المدخل الخلفي للمركز وينقل إلى غرفة الإقامة أو العناية من خلال المصعد ويكون معه طبيب وممرض لافتا إلى أنه يجرى التنسيق مع مديرية الصحة لتوفير مكان بعيدا عن المركز لتقديم الخدمة الطبية والعلاجية لمرضى المتابعة اليومية بالمركز وصرف العلاج اللازم لهم حرصا على سلامتهم وضمان عدم إنتقال عدوى فيروس كورونا إليهم.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة