فيديو .. وفاء عامر تمازح رضوى الشربيني على طريقتها الخاصةالخميس .. إنطلاق فعاليات الإنتاج الثقافي بالهناجرصورة..يسرا تنتظر حفل مايا ديابرجعتيني لبدايتي.. أحدث أغنيات عاصي الحلانيفيديو .. أمينة خليل تطرح البرومو الرسمي لـ صاحب المقامنـسرين طافش تخطف الأنظار بأحدث صورهابـالصور .. أحمد الفيشاوي يشعل "إنستجرام" بقبلة من زوجتهسوسن بدر تشارك جمهورها أول يوم تصوير مسلسلها الجديد "خيط حرير "كيفية إيجاد مصل لكورونا..تعرف على تعليقات جمهور أشرف عبد الباقى على "كوميك"هيثم نبيل يستعيد ذكريات تصوير كليب أغنية "كان كلامى" × 9 صورصوفيا ريتشى بتلعب على البحر مع صديقها السابق .. صورراغب علامة يخوض رحلة صيد على يخت والحصيلة أسماك عملاقة.. صورويل سميث يسب 50 Cent بسبب زوجته .. اعرف التفاصيلالمصريين مضايقين أكتر من ويل سميث نفسه.. قضية خيانة زوجية تتحول لموجة سخريةقبل وحضن.. أحمد الفيشاوي وزوجته في وصلة حب بعطلتهما الصيفية.. صورالخميس.. جمعية "محبى الأطرش" تحيى ذكرى ميلاد "أسمهان"‏من 30 سنة.. الفنان العمانى إبراهيم الزدجالى فى صورة نادرة مع الراحل عمر الحريرىسمراء النيل.. شريف خير الله في صورة نادرة مع مديحة يسرىتفاصيل جولة رئيس الوزراء لتفقد مستشفى أسوان المخصص للعزل الصحي لمرضى "كورونا"رئيس الوزراء يستعرض الموقف التنفيذي لأعمال التطوير بأسوان

وحدات الأمن الأمريكية تخلى بنجاح شوارع شهدت أعمال شغب

   -  

أكدت مراسلة قناة العربية، في خبر عاجل منذ قليل، أن وحدات الأمن في الولايات المتحدة الأمريكية أخلت بنجاح الشوارع التي كانت مسرح شغب أمس.

وأضافت مراسلة قناة العربية، أن عدد قليل من المحتجين في الشوارع المؤدية للبيت الأبيض.

وفى وقت سابق قالت شبكة "ايه بى سى نيوز" الأمريكية إن نشر قوات الحرس الوطني بالقرب من البيت الأبيض مساء الاثنين بعد ساعات من إعلان الرئيس دونالد ترامب يعد عرضًا عسكريًا للقوة ضد الاحتجاجات العنيفة التي تجتاح البلاد.

بعد فترة وجيزة ، قال البيت الأبيض إن ترامب سيدلي ببيان في البيت الأبيض حديقة الورود.

ووصلت عدة شاحنات محملة بقوات الحرس الوطني بالقرب من متنزه لافاييت عبر شارع بنسلفانيا حيث اشتبكت مجموعات كبيرة من المتظاهرين مع الشرطة طوال الليالي الثلاث الماضية، في وقت ما يوم الجمعة مما تسبب في نقل المسئولين لترامب إلى مخبأ أسفل البيت الأبيض لحمايته .

قال مسؤول أمريكي إن وحدات الشرطة العسكرية للجيش في الخدمة الفعلية من فورت براج بولاية نورث كارولينا ، تستعد لتكون في عاصمة البلاد الليلة بعد أيام من الاحتجاجات العنيفة بما في ذلك حرائق قريبة.

وشوهد رئيس هيئة الأركان المشتركة الجنرال مارك ميلي والنائب العام وليام بار بالقرب من خط الشرطة في حديقة لافاييت.

أعلن رئيس بلدية موريل بوزر بعد ظهر الاثنين حظر التجول ابتداءً من الساعة 7 مساءً.

وقال أمر رئيس البلدية "خلال ساعات حظر التجول ، لا يجوز لأي شخص ، بخلاف الأشخاص الذين يحددهم رئيس البلدية ، المشي أو ركوب الدراجة أو الركض أو التثقيب أو الوقوف أو الموتور بالسيارة أو أي وسيلة نقل أخرى في أي شارع أو زقاق أو متنزه أو أي شخص آخر. "

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة