اعرف مصير حيازة 1074 عبوة مستحضرات تجميل مجهولة فى السيدة زينبالقبض على 3 عاطلين وراء مقتل شاب فى مشاجرة بينهم بالمعادىسائق توك توك يقتل مسجل خطر بمنطقة السلام بسبب رفضه دفع الإتاوةمواطن يطالب بإلزام مطلقته بدفع تعويض 120 ألف جنيه لحرمانه من رؤية طفلتهاستمرار حبس عامل انتحل صفة ضابط بالمعادىالسجن المشدد 7 سنوات لسائق توك توك متهم بقتل عامل فى البساتينتريزيجيه يزين التشكيل المثالي للدوري الإنجليزياتحاد الكرة: إعلان مسابقات المراحل السنية للموسم الجديد غداكارتيرون يمنح لاعبي الزمالك راحة من التدريب المسائيسلبية المسحة الرابعة لـ طنطا.. والمزين لـ في الجول: غدا يتدرب كل اللاعبينلا كورونا في الإسكندرية.. سلبية المسحة الرابعة في الاتحاد وسموحةلاعبة سلة الأهلي تنتقل إلى سموحةالمصري لـ في الجول: طلبنا لعب مبارياتنا في برج العربتفحم 31 سيارة خاصة في حريق الإسماعيلية الصحراويرئيس "الوطنية للانتخابات": ٨٧ مرشحا على مقاعد "الشيوخ" في اليوم الرابعالعربي للمسئولية المجتمعية يُكرم باحث مصري لتفوقهالزراعة: ضبط منتجات ومصنع أعلاف غير مرخص في الدقهليةوزير التعليم العالي يتفقد لجان الامتحانات بكلية العلوم بجامعة السويسالرئيس السيسي يوقع قرار ترشيح سفراء مصر الجُدد في الخارجالأحد.. امتحانات الجيولوجيا والتفاضل وعلم النفس للثانوية العامة

أفضل مداخلة.. الصحة: 1.2 مليون مشترك على تطبيق "صحة مصر" حتى الآن "فيديو"

   -  

تستقبل البرامج التليفزيونية الحوارية، والمعروفة إعلاميًا ببرامج الـ"توك شو"، فى فترة المساء، يوميًا، العديد من التصريحات ذات الأهمية، حيث تتضمن أهم القضايا التى تشغل بال المواطنين والرأى العام، محليًا ودوليًا، من عدة مسئولين، ومواطنين عاديين، لمناقشتها، وطرح مقترحات لحلها، والعمل عليها.

ويرصد "اليوم السابع"، أفضل مداخلة جاءت بهذه البرامج ليقدمها لقرائه ومتابعيه، حيث تأتى أفضل مداخلة: "الصحة": 1.2 مليون مشترك على تطبيق "صحة مصر" حتى الآن.

كشف المهندس أيسم صلاح مستشار وزير الصحة لتكنولوجيا المعلومات، تفاصيل إطلاق تطبيق "صحة مصر" على الهواتف المحمولة والذي يهدف إلى توعية وإرشاد المواطنين حول كيفية الوقاية من فيروس كورونا المستجد، وكيفية التعامل عند الاشتباه في الإصابة بالمرض، مشيرًا إلى أن التطبيق يوجه المصاب لأقرب 5 مستشفيات من مكان وجوده، كما يقدم خدمة الإبلاغ عن الحالات المصابة أو المشتبه بها.

وقال، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كل يوم" الذى يقدمه خالد أبو بكر، على شاشة "ON"، إن التطبيق الجديد يتضمن المستشفيات المخصصة لكورونا، ويتيح للمستخدم تحديد أقرب 5 مستشفيات صالحة للاستقبال، مشيرًا لوجود مليون و200 ألف مشترك على التطبيق.

وواصل:" قبل إطلاق التطبيق كنا نستقبل 4 آلاف مكالمة حول كورونا حتى وصلت الاتصالات لـ35 ألف مكالمة مما استدعى لمضاعفة موظفي خدمة العملاء 5 مرات".

أعلنت وزارة الصحة والسكان، أمس الإثنين، عن خروج 410 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل والحجر الصحى، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالى المتعافين من الفيروس إلى 6447 حالة حتى اليوم.

وأوضحت وزارة الصحة والسكان، أن عدد الحالات التى تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا (كوفيد-19) ارتفع ليصبح 7149 حالة، من ضمنهم الـ 6297 متعافيًا.

وأضافت أنه تم تسجيل 1399 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصى التى تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 46 حالة جديدة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة