رئيس القابضة للغزل والنسيج يجتمع برؤساء الشركات الجددقائمة بأبرز سيارات عام 2021 التي ستطرح في يوليو الجاري.. تعرف عليهامحمد رمضان يشوق جمهوره بأغنيته الجديدة " تيك توك"رانيا يوسف تنشر فيديو جريء للفنانات.. وتؤكد: هفضح كل متحرش بيا وهقدم بلاغ فورينادين نجيم: مهرجان بعلبك أبكاني وذكرني بالوجعقلبك مايتعوض يا أعز الناس.. هند صبري تتذكر رجاء الجداوي بكلمات مؤثرةشاهد.. أحدث ظهور لـ مي سليم عبر إنستجرامبداية جديدة.. شاهد أحدث ظهور لـ أحمد شامي بالكمامة عبر إنستجرامفى ذكرى ميلادها.. حادث اليم أنهى حياة نادية سيف النصر وتسبب فى هجرة زوجها إلى اليونانبحبك.. أحمد السعدني متأثرا بوفاة رجاء الجداويالكاف يصدم الوداد والرجاء قبل مواجهتى الأهلي والزمالك بأبطال إفريقيابعد مقاطعته تدريبات الاتفاق.. أزارو مهدد بعدم اللعب في الدوري السعوديمعلنا مشاركته فى الدوري.. شوبير ساخرا: هو الزمالك اكتشف دلوقتي علاج كوروناتعافي عضو لجنة الحكام السابق باتحاد كرة القدم من كورونابطل السوبر الإفريقي 2020 .. كاف يحتفل بعيد ميلاد محمد عواد18 يوليو.. معسكر مغلق لـ المقاصة فى الإسماعيلية استعدادا للدوريجمال بيومي: الدبلوماسية الشعبية تعمق العلاقات بين الدول.. فيديوالهند في المرتبة الثالثة عالميا بعدد إصابات كورونا .. فيديو1200 على 50 لجنة.. بدء امتحانات كلية الآداب عين شمس وسط إجراءات مشددةاستشارى مناعة: فيروس كورونا أصبح أقل خطورة ..فيديو

الصحة تستأنف اليوم ضوابط استقبال 50 فندقا سياحا للسياحة الداخلية بالغردقة

   -  

قالت منال صالح، مدير مكتب وزارة السياحة بمحافظة البحر الأحمر، أن اليوم الثلاثاء، من المقرر أن يتم استئناف عملية التفتيش على الفنادق المقدمة بطلبات لاستقبال سياحة داخلية بالبحر الأحمر، تنفيذا لتعليمات الدكتور خالد العناني، وزير السياحة والاثار

وأكدت مدير مكتب وزارة السياحة بالبحر الأحمر، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن اللجان التى تقوم بعملية التفتيش للتأكد من تطبيق الاشتراطات والضوابط التى أكدت عليها مجلس الوزراء، قبل حصول الفنادق على شهادة السلامة والصحة، مكونة من مكتب وزارة السياحة بالبحر الأحمر، ووزارة الصحة، وعضو من غرفة المنشات الفندقية .

وكشفت مدير مكتب وزارة السياحة بالبحر الأحمر، على أن هناك 50 فندقا سياحيا تقدموا بطلبات جديدة لاستقبال سياحة داخلية، حيث سيتم بعد التأكد من تطبيق الاشتراطات والضوابط من منحهم شهادة السلامة والصحة لاستقبال سياحة داخلية بنسبة 50% .

وذكرت صالح أن من الاشتراطات والضوابط التى يتم فحصها والتأكد منها عدم تسكين أكثر من 3 أشخاص بالغردقة إلغاء نظام الأوبن بوفيه، كذلك الحفاظ على المسافات بين طاولات الطعام، التاكد من التعقيم الدائم والمستمر وكذلك ارتداء الكمامات والقفازات للعاملين داخل الفنادق.

كما سيتم التفتيش على الأماكن التى تم تخصيصها للعزل فى حالة وجود إصابات، كذلك وجود طبيب وعيادة داخل كل فندق مؤكدا أن تم من قبل تسليم 41 فندقا سياحيا بداية استقبال السياحة الداخلية لشهادات الصحة والسلامة، وتمت إيفاد لجان للتفتيش على تطبيق الاشتراطات بعد التشغيل وأثناء وجود النزلاء.

IMG_5746
IMG_5747
IMG_5748
IMG_5749
IMG_5750
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة