«ترافولتا» يودع زوجته: خسرت معركتها مع السرطاننفس اللقطة فى الماضى والحاضر.. شام الذهبى تعبر عن حبها لوالدتها أصالة بقبلةأحمد عصام ممثل ومؤلف فى مسلسل "طلقتك نفسى "سيرين عبد النور تكشف عن موهبتها فى الطهى..اعرف عملت إيهالمخرجة سارة وفيق: فيلم "مش أنا " لا يستطيع اللحاق بسباق عيد الأضحى المقبلاستمرار فعاليات مبادرة رئيس الجمهورية لدعم صحة المرأة المصرية بالبحر الأحمرحريق في المستشفي الجامعي بكفر الشيخ.. والمحافظ يشرف على عملية الإطفاءمحمد فضل : أبو ريدة صاحب فضل كبير.. ولا أرغب فى البقاء بالجبلاية بعد انتهاء مهمتىمحمد فضل: خاطبنا الأولمبية لإقامة عمومية اتحاد الكرة والانتخاباتأحمد مرتضى: الزمالك أرسل مذكرة إلى كاف بشأن نادى القرن والأهلى ليس طرفاالأميرة الأفريقية "بتتكلم عربى"..3 دول عربية تتنافس على استضافة عرب المربع الذهبىاتحاد الكرة: أرسلنا خطابا رسميا لاستضافة نهائيات دورى أبطال أفريقياأحمد مرتضى: الزمالك سينهى الموسم الحالى بالمركز الثانى وأتمنى ضم محمد صلاحمحمد فضل: لا يوجد خلاف شخصى مع أحمد مجاهد.. واستفدت كثيرا من تجربة الأهلىالمصرى ينشئ أول مدرسة كرة للنادى فى بورفؤادمؤتمر زيدان: صرخت فرحا بالانتصار.. ولم نفز بالدوري بعدمرتضي منصور يُعلن تراجعه عن قرار عدم خوض انتخابات الزمالكملف الإثنين..الكاميرون تعلن رفض استضافة منافسات دوري الأبطال.. وشفاء 15 لاعبا من كوروناأمير مرتضى يوضح حقيقة ضم دونجا.. ويعلق على تصريحات عبدالحفيظمصر تتقدم رسميا بطلب استضافة الدورة المجمعة لدوري الأبطال

أمام كنيسة ممسكاً بالكتاب المقدس.. ماذا فعل ترامب الليلة؟ (أبرز التصريحات والمشاهد)

-  
ترامب أثناء كلمته

خرج الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، في كلمة أمام الجماهير المتظاهرة والتي احتشدت أمام البيت الأبيض على خلفية مقتل المواطن جورج فلويد، بعد أيام من الغياب عن الظهور الإعلامي.

وشملت كلمة ترامب الكثير من المشاهد، ومنها:

- ظهر ممسكاً بالكتاب المقدس أثناء كلمته.
- وقف ترامب أما كنيسة «سانت جون»، وهي ما فسره إدموند غريب، أستاذ العلاقات الدولية في جامعة جورج تاون، وفقاً لتصريحاته لقناة «سكاي نيوز» الإخبارية، بإنها رسالة للراي العام الامريكي بأن الأمور ستعود لوضعها الطبيعي وللتعبير عن غضبه من إحراق الكنيسة فهي كنيسة تاريخية .
- أشار ترامب إلى أن جماعات الأناركية و«أنتيفا» يهددون أمن المواطنين الأبرياء.

- أعلن عن اتخاذ إجراءات فورية لوقف العنف واستتباب الأمن.

- أعلن فرض حظر التجوال في أمريكا ونشر آلاف الجنود بالسلاح.

- صرح بأنه سيعمل على حماية المتظاهرين السلميين ولن أسمح باختطاف أصواتهم.

- أشار إلى تطبيق العدالة في قضية مقتل جورج فلويد وأكد أنه يعمل على احترام قانون البلاد.

- بعد انتهاء كلمته نشبت اشتباكات بين المتظاهرين والشرطة أمام البيت الأبيض.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    26,384
  • تعافي
    6,297
  • وفيات
    1,005
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    6,287,449
  • تعافي
    2,858,365
  • وفيات
    374,324
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة