مؤتمر زيدان: صرخت فرحا بالانتصار.. ولم نفز بالدوري بعدمرتضي منصور يُعلن تراجعه عن قرار عدم خوض انتخابات الزمالكملف الإثنين..الكاميرون تعلن رفض استضافة منافسات دوري الأبطال.. وشفاء 15 لاعبا من كوروناأمير مرتضى يوضح حقيقة ضم دونجا.. ويعلق على تصريحات عبدالحفيظمصر تتقدم رسميا بطلب استضافة الدورة المجمعة لدوري الأبطال"اهدى شوية".. مرتضى منصور يوجه رسالة جديدة لمحمود الخطيبفوائد تناول الجريب فروت على صحة الجسمميدو يطالب المسؤولين في الدولة للتدخل لإنهاء صراعات الزمالك والأهليلاعب الترسانة يكشف كواليس تفاوض الأهلي لضمهرئيس الزمالك : بإمكاني شراء ليونيل ميسيأمير مرتضى : جروس مدرب عنصري.. وأعترف بأنه سيدرب الزمالك لموسم واحدحكم أيرلندي دولي: محمد صلاح من نوعية اللاعبين التي يحبها الحكاممحمد فضل: أبوريدة صاحب فضل علي.. وسأرحل عن الاتحاد فور إنتهاء المدةوليد عبد اللطيف يطالب مسؤولي الزمالك باتخاذ خطو عملية بشأن نادي القرن الإفريقيوليدعبد اللطيف: عبد الله بكري لا يصلح للزمالكنجم الزمالك السابق : المقارنة بين جيلي والجيل الحالي ظالمة لهذا السبباتحاد الكرة يعلن اقتراب مصر من استضافة مباريات دوري أبطال إفريقيا المتبقيةالنيابة تأمر بتفريغ الكاميرات لضبط 4 متهمين بسرقة الشقق السكنية بمدينة بدرتأجيل محاكمة 11 متهمًا بـ"التخابر مع داعش" لجلسة 10 أغسطسمأمورية الوراق تحبط ترويج 8 أطنان سلع غذائية مجهولة المصدر

وزارة الصحة: مليون و200 ألف مواطن استخدموا تطبيق صحة مصر.. فيديو

   -  
فيروس كورونا

قال الدكتور ايسم صلاح، مستشار وزيرة الصحة لتكنولوجيا المعلومات، إن الرقم القومي ضرورى للاشتراك في تطبيق صحة مصر، لافتًا إلى أن هناك مليونا و200 ألف شخص استخدموه حتى الآن، وأن هناك عددا كبيرا من المستشفيات التى تخدم مرضى ومصابي فيروس كورونا.

وأضاف مستشار وزيرة الصحة، فى لقاء عبر سكايب، مع برنامج " المواجهة" المذاع على فضائية " اكسترا نيوز"، أن أى سؤال سيجد المواطن له إجابة على تطبيق صحة مصر، مشيرًا إلى أنه يتم المتابعة اليومية للمرضى فى العزل المنزلى عبر تطبيق صحة مصر.

وأوضح أنه يمكن الإبلاغ عن أى حالة إصابة بفيروس كورونا عبر تطبيق صحة مصر، مضيفًا انه من خلال التطبيق يمكن التعرف على أقرب 5 مستشفيات للمكان المتواجد فيه الشخص.

ونوه إلى أن تطبيق صحة مصر بسيط ومن الممكن لأى شخص التعامل معه بكل سهولة، موضحًا أنه يتم تطوير التطبيق بشكل دورى.

وأكد أن التطبيق يحذر المواطن من تواجده فى منطقة حجر صحى، مضيفًا أنه يمكن المتابعة اليومية للمعزولين فى المنزل مع الطبيب عبر تطبيق صحة مصر.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة