حريق في المستشفي الجامعي بكفر الشيخ.. والمحافظ يشرف على عملية الإطفاءمحمد فضل : أبو ريدة صاحب فضل كبير.. ولا أرغب فى البقاء بالجبلاية بعد انتهاء مهمتىمحمد فضل: خاطبنا الأولمبية لإقامة عمومية اتحاد الكرة والانتخاباتأحمد مرتضى: الزمالك أرسل مذكرة إلى كاف بشأن نادى القرن والأهلى ليس طرفاالأميرة الأفريقية "بتتكلم عربى"..3 دول عربية تتنافس على استضافة عرب المربع الذهبىاتحاد الكرة: أرسلنا خطابا رسميا لاستضافة نهائيات دورى أبطال أفريقياأحمد مرتضى: الزمالك سينهى الموسم الحالى بالمركز الثانى وأتمنى ضم محمد صلاحمحمد فضل: لا يوجد خلاف شخصى مع أحمد مجاهد.. واستفدت كثيرا من تجربة الأهلىالمصرى ينشئ أول مدرسة كرة للنادى فى بورفؤادمؤتمر زيدان: صرخت فرحا بالانتصار.. ولم نفز بالدوري بعدمرتضي منصور يُعلن تراجعه عن قرار عدم خوض انتخابات الزمالكملف الإثنين..الكاميرون تعلن رفض استضافة منافسات دوري الأبطال.. وشفاء 15 لاعبا من كوروناأمير مرتضى يوضح حقيقة ضم دونجا.. ويعلق على تصريحات عبدالحفيظمصر تتقدم رسميا بطلب استضافة الدورة المجمعة لدوري الأبطال"اهدى شوية".. مرتضى منصور يوجه رسالة جديدة لمحمود الخطيبفوائد تناول الجريب فروت على صحة الجسمميدو يطالب المسؤولين في الدولة للتدخل لإنهاء صراعات الزمالك والأهليلاعب الترسانة يكشف كواليس تفاوض الأهلي لضمهرئيس الزمالك : بإمكاني شراء ليونيل ميسيأمير مرتضى : جروس مدرب عنصري.. وأعترف بأنه سيدرب الزمالك لموسم واحد

محافظ الدقهلية: شفائي السريع من كورونا بفضل بروتوكول وزارة الصحة

   -  
محافظ الدقهلية

قال الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، إنه أدار أزمة إصابته بكورونا وفق التعليمات الصحية الأمر الذى أسفر عن عدم إصابة من خالطهم، مناشدًا المواطنين أنه فور ظهور أعراض كورونا عليهم يجب عليهم العزل فورًا والتواصل مع الأطباء، والدخول إلى المستشفى أن استدعت الحالة لذلك.

وأوضح مختار خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشى مقدم برنامج "التاسعة" والمذاع عبر القناة "الأولى":"أن الفيروس جديد على مستوى العالم ولا يمتلك أحد علاجا له، ولكنه فور ظهور الأعراض عليه؛ اتبع التعليمات الصحية التى أعلنت عنها وزارة الصحة، بداية من العزل وعمل مسحات للمخالطين.


وأضاف :"الحمد الله لم يصب أحد، وحتى زوجتى..وأنا أدعو من قلبى لكل مريض كورونا أن ربنا يشفيه"

ونوه محافظ الدقهلية إلى أن أول الأعراض التى ظهرت عليه هى فقد حاستى الشم والتذوق.

ولفت  "مختار"، إلى أن  تعافيه السريع من فيروس كورونا يعود إلى اتباعه الإجراءات الطبية السليمة المعلن عنها من قبل وزارة الصحة، واتباع البروتوكول الصحى لها.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة