استمرار فعاليات مبادرة رئيس الجمهورية لدعم صحة المرأة المصرية بالبحر الأحمرحريق في المستشفي الجامعي بكفر الشيخ.. والمحافظ يشرف على عملية الإطفاءمحمد فضل : أبو ريدة صاحب فضل كبير.. ولا أرغب فى البقاء بالجبلاية بعد انتهاء مهمتىمحمد فضل: خاطبنا الأولمبية لإقامة عمومية اتحاد الكرة والانتخاباتأحمد مرتضى: الزمالك أرسل مذكرة إلى كاف بشأن نادى القرن والأهلى ليس طرفاالأميرة الأفريقية "بتتكلم عربى"..3 دول عربية تتنافس على استضافة عرب المربع الذهبىاتحاد الكرة: أرسلنا خطابا رسميا لاستضافة نهائيات دورى أبطال أفريقياأحمد مرتضى: الزمالك سينهى الموسم الحالى بالمركز الثانى وأتمنى ضم محمد صلاحمحمد فضل: لا يوجد خلاف شخصى مع أحمد مجاهد.. واستفدت كثيرا من تجربة الأهلىالمصرى ينشئ أول مدرسة كرة للنادى فى بورفؤادمؤتمر زيدان: صرخت فرحا بالانتصار.. ولم نفز بالدوري بعدمرتضي منصور يُعلن تراجعه عن قرار عدم خوض انتخابات الزمالكملف الإثنين..الكاميرون تعلن رفض استضافة منافسات دوري الأبطال.. وشفاء 15 لاعبا من كوروناأمير مرتضى يوضح حقيقة ضم دونجا.. ويعلق على تصريحات عبدالحفيظمصر تتقدم رسميا بطلب استضافة الدورة المجمعة لدوري الأبطال"اهدى شوية".. مرتضى منصور يوجه رسالة جديدة لمحمود الخطيبفوائد تناول الجريب فروت على صحة الجسمميدو يطالب المسؤولين في الدولة للتدخل لإنهاء صراعات الزمالك والأهليلاعب الترسانة يكشف كواليس تفاوض الأهلي لضمهرئيس الزمالك : بإمكاني شراء ليونيل ميسي

الصحة: 120 مقالا حول فيروس كورونا على تطبيق صحة مصر.. فيديو

   -  
صحة مصر

قال الدكتور ايسم صلاح، مستشار وزيرة الصحة لتكنولوجيا المعلومات، إنه تم تنفيذ تطبيق صحة مصر، وفقًا لخطة الدولة لتطبيق التحول الرقمى، لافتًا إلى أن التطبيق يتم العمل عليه منذ فبراير الماضى لمراعاة تطورات فيروس كورونا.

وأضاف مستشار وزيرة الصحة، فى لقاء عبر سكايب، مع برنامج " المواجهة" المذاع على فضائية " اكسترا نيوز"، أن التطبيق يقدم خدمات خاصة بفيروس كورونا منها كل المعلومات التى ستظهر للمواطن ستكون وفقًا لحالته الصحية، مؤكدًا أن قاعدة البيانات لوزارة الصحة مسجل بها اسم ورقم تيلفون مرضى السكر فى كافة محافظات الجمهورية.

وتابع أن كل المعلومات التى تظهر على تطبيق صحة مصر الخاص بالشخص تكون مفصلة عنه، مؤكدًا أن هناك مليون و200 الف مواطن دخل على التطبيق واستفاد منه.

وأوضح أن التطبيق به 120 مقال حول فيروس كورونا يحتوى على اكثر 50 سؤال سأله المواطنين من خلال الخط الساخن 105، مضيفًا أنه يوضح كيفية عمل العزل المنزلى.

وأكد ان التطبيق يقدم النصائح للوقاية من كورونا، ويوضح مناطق تلقى الرعاية الصحية بكل منطقة، مضيفًا أنه من الممكن الابلاغ عن وجود حالة إصابة بفيروس كورونا من خلال التطبيق.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة