هل تنقذ "مناجم الواحات" شركة الحديد والصلب من "التصفية"؟توقعات بزيادة 15% في أسعار هواتف المحمول بسبب الرسوم الجديدة والدولاروزيرا قطاع الأعمال والنقل يبحثان إنشاء شركة للنقل متعدد الوسائطأبرزها "الكمامة وخليها على الله".. كيف يتعايش المصريون مع كورونا (استطلاع)الملابس الجاهزة: 400 مصنعا تعمل في إنتاج الكمامات القماش لصالح التموينأسعار الذهب في مصر تنخفض بعد هبوطها عالميا من أعلى مستوى خلال 8 سنواتتوفيق لمصراوي: تمويل خارجي بنحو 800 مليون دولار لمشروع توسعات مصر للألومنيومتعرف على مواعيد صرف دفعات متجمدات العلاوات الخمس لأصحاب المعاشاتمصانع الملابس تخطط لإنشاء منافذ لبيع "الكمامات القماش" للمواطنينأسعار الأسمنت والحديد تتراجع في بداية يوليو مع هبوط الطلب ووقف البناءالتحفظ على 2 طن أعلاف مجهولة المصدر داخل مصنع بالإسكندريةأمن الشرقية يحبط بيع 402 قطعة أثرية مختلفة الأشكال والأحجامزى النهارده.. شاهد بقضية "تنظيم أجناد مصر": 3 أطلقوا النار على سفارة الكونغوفيديو.. 6 طالبات بالثانوية يتغيبن عن الامتحان بقنا.. والسبب حادث على الطريقزى النهارده.. شاهد بقضية "تنظيم ولاية حلوان": المتهمون اعتنقوا أفكارا تكفيريةحجز تاجر 24 ساعة على ذمة التحريات بعد ضبط سلع مجهولة بمخزنه فى مدينة نصرسيدة تقتل زوجها بسبب خلافات بينهما بالبساتينالداخلية تطيح بالتعديات على أملاك الدولة والزراعات.. فيديوزى النهارده ... قاضى مذبحة كرداسة للمتهمين: تدعون الرحمة وانتم فاقدوهافيديو.. لحظة ضبط مخدرات داخل تنك بنزين سيارة

محتجون يقطعون عددا من الطرق شمال لبنان بسبب الأوضاع الاقتصادية

   -  
محتجون يقطعون عددا من الطرق شمال لبنان
بيروت - (د ب أ)

أقدم عدد من المحتجين، مساء اليوم الاثنين، على قطع عدد من الطرق شمال لبنان، في حين توجه بعضهم إلى منازل عدد من السياسيين في مدينة طرابلس شمالاً، احتجاجاً على الأوضاع المعيشية والاقتصادية المتردية.

وقام عدد من الشبان المحتجين على الأوضاع الاقتصادية المتردية، بقطع الطريق الدولية بالاتجاهين، والذي يربط مدينة طرابلس بمنطقة المنية وعكار شمال لبنان.

وقطع آخرون طريق عام الكويخات في منطقة حلبا شمال لبنان.

من جهة أخرى، جاب عدد من المحتجين شوارع مدينة طرابلس في تظاهرة تخللها وقفات احتجاجية أمام منازل عدد من السياسيين، حيث ردد فيها المحتجون الهتافات المنددة بالفساد والغلاء.

وأكّد المحتجون أن تحركاتهم مستمرة يومياً، وأن انتفاضتهم لن تتوقف حتى تحقيق مطالبهم ببناء دولة القانون والعدالة والعيش الكريم في وطنهم.

وكانت المظاهرات الاحتجاجية قد انطلقت في لبنان في 17 أكتوبر الماضي في وسط بيروت عقب قرار اتخذته الحكومة بفرض ضريبة على تطبيق "واتس آب" وسرعان ما انتقلت المظاهرات لتعم كافة المناطق اللبنانية.

ويطالب المحتجون بمعالجة الأوضاع الاقتصادية واسترداد الأموال المنهوبة ومحاسبة الفاسدين، وبقضاء مستقل.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة