«الحرية المصري» بالمنوفية يتبرع ببعض مستلزمات الوقاية من الفيروسات للمنطقة الأزهريةأمل رمزي: عودة السياحة والطيران بشرة خير لآلاف العاملين.. وزيادة الرحلات تدريجيارؤساء الهيئات الصحفية والإعلامية والأعلى للإعلام الجدد يؤدون اليمين القانونية أمام البرلمان.. الأحدكورة HD مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي بث مباشر اليوم 02/07/2020 الدوري الإنجليزي Ostoraأشرف صبحي يترأس إجتماع وزراء الشباب والرياضة العربkora goal مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي بث مباشر اليوم 2 / يوليو / 2020 الدوري الانجليزي beIN Sportرسميا.. طارق محروس مدرباً لفريق يد الأهليالخطيب: وزير الرياضة يسير في الاتجاه الصحيحاتحاد الكرة يستقر على إلغاء الدوري في القسمين الثالث والرابع16 فريقًا في كل مجموعة بالقسم الثاني الموسم المقبلالسعودية تعلن تكفلها بعلاج خالد الزيلعي لاعب النصر المصاب بمرض مجهولالاتحاد السكندري يعلن تفاصيل جلسته مع وزير الرياضةرسميًا .. استئناف الدوري 7 أغسطسنائب رئيس جامعة المنصورة يتابع أليات اختبارات الفصل الدراسى الثانيجمارك الإسكندرية تحبط تهريب مكملات غذائية ومنشطات جنسية.. صورمحافظ أسوان: إزالة تعديات على 15 فدان بقريتى العطوانى و قورته.. صوروكيل الدراسات العليا بجامعة الزقازيق يتابع سير أعمال امتحانات الفصل الدراسى الثانىأمين صيادلة بنى سويف رئيسا لمنطقة "المينى فوتبول" والحسينى للجنة الإعلام10 يوليو المرحلة الأخيرة من رفع أبحاث طلاب سنوات النقل بجامعة سوهاجإلتزام الأسواق الأسبوعية بالشرقية بالإجراءات الوقائية ضد كورونا

في أول كلمة للأمة بعد مقتل جورج فلويد.. ترامب: حقه لن يذهب هباءً

   -  
دونالد ترامب
وكالات

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إنه أدى القسم واليمين الدستورية، لحماية بلاده وشعبه.

وتابع ترامب، في أول كلمة متلفزة له تعليقًا على مقتل جورج فلويد الأمريكي من أصول أفريقية، الاثنين الماضي في مينيابوليس، على يد قوات الشرطة خلال اعتقاله، أن موت فلويد لن يذهب هباء.

وأضاف أن الاحتجاجات السلمية مسموح بها في إطار حفاظها على السلمية وعدم الانحراف عن مسارها، مواصلا حديثه قائلاً: "إن المظاهرات الحالية ليست سلمية وتنتهج العنف وتدمر وتحرق الممتلكات العامة والخاصة" مشددا على أن حق التظاهر السلمي يكفله القانون والدستور.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة