الجامعة الأمريكية: بدء تسجيل المواد الأربعاء والدراسة مطلع سبتمبرعضو بالبيطريين يطالب وزير الرياضة بتخصيص درجات من مبادرة دراجتك صحتك لشباب الأطباءصور.. ضبط محلين "بلاى ستيشن" مخالفين لمواعيد قرار الغلق بالمنصورةصور.. نائب محافظ بنى سويف: استمرار حملات ضبط الشارع.. وإجراءات حاسمة ضد المخالفيناستجابة لـ"اليوم السابع".. حل مشكلة حرق القمامة بحى الريسة بشمال سيناءالطفل الذي ألقى قصيدة أمام السيسي: الرئيس زي بابا حد يخاف وهو واقف قدام باباه.. فيديوكنا متجوزين.. مدير الأعمال السابق لـ هيفاء وهبي يكشف الارتباط الحقيقى بينهما.. فيديووزيرة التخطيط تكشف الهدف من مبادرة تحفيز الاستهلاك ودعم المنتج المحليأخبار التوك شو.. إصابة 11 على متن سفينة حربية بأمريكا.. لا جديد فى مفاوضات سد النهضة.. فك الشفرة الوراثية بـ كورونابعد توجيهات السيسي.. وزيرة التجارة والصناعة توضح شروط ترخيص السيارات الجديدة.. فيديوبعد إصابته بكورونا.. مصطفى درويش يقدم وجبات بالمجان لمرضى كورونا.. فيديوإيهاب توفيق يصور «هى هى دنيا»بطلات مملكة إبليس: نقدم فانتازيا اجتماعية تمزج بين الخيال والواقعالكشف عن "أصداف" ارتداها الإنسان قبل 120 ألف سنة بالأراضى المحتلةرفع 60 طن قمامة وغلق 10 مقاهى مخالفة بسنورس في الفيومزيت الأفوكادو .. فوائد مذهلة للشعر والبشرةلطفى لبيب: أنا كاتب سيناريو فيلم عن حرب أكتوبر من 45 سنة وإسرائيل أسرت شقيقىفريق عمل فيلم "صابر وراضى" لـ أحمد آدم أجازة لمدة 4 أيامبعد ظهوره على كورنيش النيل.. الجمهور لـ علي ربيع: منور يا نجمسمية الخشاب تطالب بعمل مسلسلات درامية تخدم المجتمع

تحرير 2968 مخالفة متنوعة في حملة لمرور الجيزة

-  

واصل ضباط الإدارة العامة لمرور الجيزة، شن الحملات لضبط المخالفين من قائدي السيارات والدراجات البخارية، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاههم. أسفرت حملة عن تحرير 2968 مخالفة تجاوز السرعة المقررة، وتركيب زجاج فاميه، وقيادة بدون ترخيص. كما أسفرت الحملة عن تحرير مخالفات مواقف عشوائية، وعدم استخدام حزام الأمان، وحجز مركبات توك توك مخالفة. ومن جانب آخر، عززت الإدارة العامة لمرور القاهرة تواجدها بالشوارع والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أى أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصودنها.   

وانتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.   كما انتشرت الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير عكس الاتجاه، أو الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة.   وشنت اﻹدارة العامة للمرور، حملات مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، كما تم تكثيف حملات الرادار ونشر سيارات الإغاثة المرورية وسيارات الدفع الرباعي والدراجات البخارية، كما عززت إدارة المرور من تواجد الخدمات المرورية على الطرق لتكثيف وانتشار عمليات مراقبة المحاور لمنع ظهور أى كثافات مرورية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة