حصاد مجلس النواب في أسبوع: 3 قوانين للقوات المسلحة و12 مشروع قانون لـ"البترول".. و4 اتفاقيات دوليةلافتات عن متحف شرم الشيخ الأثري بشوارع المدينة |صورتعرف على الحصاد الأسبوعي لمجلس الوزراء خلال الفترة من 4 حتى 10 يوليو 2020 | إنفو جرافاليوم.. وصول 8 رحلات طيران تقل 1420 عاملا مصريا من العالقين بالكويتجامعة حلوان: لقاء علمي لمناقشة آثار كورونا على السياحة والاقتصاد ١٦ يوليو٣٦ رحلة طيران تغادر مطار القاهرة اليومتلقاها مكتب التمثيل العمالي بالكويت .. إلغاء بلاغات التغيب المقدمة من الكفلاء بعد ثبوت كيديتهالعدم الانسياق وراء الصفحات الوهمية.. الصفحة الرسمية للقوى العاملة تحمل شارة التحقق الزرقاءالزراعة : ضبط 17 ختم لحوم بلدية مزورا خلال النصف الأول من عام 2020انطلاق ماراثون امتحانات السنة النهائية بجامعة القاهرة غدا.. إرشادات ونصائح مهمة للطلابالدوري الألماني ينطلق في 18 سبتمبر بعد أسبوع واحد من بداية بطولة الكأسالأول منذ صلاح.. برونو فيرنانديز ينضم لقائمة العظماء في بريميرليجمنها قشر البرتقال.. طرق تخلصك من مشكلة "السليوليت"وزير الإسكان: الساحل الشمالي الغربي يتمتع بإمكانات هائلة تضاهي المدن العالميةفي ثاني أيام حظرها.. التحفظ على 99 طائرة ورقية بكورنيش الإسكندرية (صور)بالأسماء.. إصابة 9 أشخاص في حادثي انقلاب سيارتين بالغردقة وسفاجاحبس عامل بنجع حمادي لاتهامه بالشروع في قتل طفلتهالرعاية الصحية: 21 ألف عملية جراحية بمستشفيات التأمين الصحي ببورسعيد خلال عام«الحكومة»: لا صحة لخصم الرصيد المتبقي بالعدادات مسبقة الدفع للكهرباء نهاية الشهرالزراعة: ارتفاع صادرات مصر الزراعية لتتجاوز حاجز 3.6 مليون طن

كر وفر بين الشرطة والمحتجين في محيط البيت الأبيض

   -  

أكدت مراسلة قناة العربية، أن هناك حالة من الكر والفر بين الشرطة والمحتجين في محيط البيت الأبيض، موضحة أن الشرطة الأمريكية تخلي المحتجين من محيط البيت الأبيض.

وأضافت مراسلة قناة العربية، أن فرق مكافحة الشغب تتقدم نحو البيت الأبيض.

وفى وقت سابق قالت شبكة "ايه بى سى نيوز" الأمريكية إن نشر قوات الحرس الوطني بالقرب من البيت الأبيض مساء الاثنين بعد ساعات من إعلان الرئيس دونالد ترامب يعد عرضًا عسكريًا للقوة ضد الاحتجاجات العنيفة التي تجتاح البلاد.

بعد فترة وجيزة ، قال البيت الأبيض إن ترامب سيدلي ببيان في البيت الأبيض حديقة الورود.

ووصلت عدة شاحنات محملة بقوات الحرس الوطني بالقرب من متنزه لافاييت عبر شارع بنسلفانيا حيث اشتبكت مجموعات كبيرة من المتظاهرين مع الشرطة طوال الليالي الثلاث الماضية، في وقت ما يوم الجمعة مما تسبب في نقل المسئولين لترامب إلى مخبأ أسفل البيت الأبيض لحمايته .

قال مسؤول أمريكي إن وحدات الشرطة العسكرية للجيش في الخدمة الفعلية من فورت براج بولاية نورث كارولينا ، تستعد لتكون في عاصمة البلاد الليلة بعد أيام من الاحتجاجات العنيفة بما في ذلك حرائق قريبة.

وشوهد رئيس هيئة الأركان المشتركة الجنرال مارك ميلي والنائب العام وليام بار بالقرب من خط الشرطة في حديقة لافاييت.

أعلن رئيس بلدية موريل بوزر بعد ظهر الاثنين حظر التجول ابتداءً من الساعة 7 مساءً.

وقال أمر رئيس البلدية "خلال ساعات حظر التجول ، لا يجوز لأي شخص ، بخلاف الأشخاص الذين يحددهم رئيس البلدية ، المشي أو ركوب الدراجة أو الركض أو التثقيب أو الوقوف أو الموتور بالسيارة أو أي وسيلة نقل أخرى في أي شارع أو زقاق أو متنزه أو أي شخص آخر. "

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة