الرعاية الصحية: إجراء أكثر من 21 ألف عملية جراحية بمستشفيات التأمين الصحي الشامل بـ بورسعيدأحدث المنضمين لهيئة المستشفيات التعليمية.. مستشفى الأحرار يضم أبطالا من طراز خاص فى مواجهة كوروناإنفوجراف.. الحصاد الأسبوعي لمجلس الوزراء70 % من قراء صدى البلد يؤيدون إخفاء بيات الضحايا في وقائع التحرشتنتشر بـ 6 دول.. الزراعة: افتتاح 6 مزارع مصرية بأفريقيانقابة الأشراف تشيد بالمناورة حسم 2020: رسالة لأي معتد على حق مصراتحاد عمال مصر: لسنا ضد تعديلات قانون قطاع الأعمال العام ونتمسك بأخذ رأينامكتب التمثيل العمالى بجدة.. نقل كفالة المصريين المستغنى عنهم بسبب كوروناالزراعة: ضبط 17 ختما مزورا للحوم البلدية على مستوى الجمهوريةسر ارتباطها بالواسطة والمحسوبية.. نقيب الفلاحين: نزرع 18 ألف فدان كوسة طبقا للتعليمات.. فيديوحصاد مجلس النواب في أسبوع: 3 قوانين للقوات المسلحة و12 مشروع قانون لـ"البترول".. و4 اتفاقيات دوليةلافتات عن متحف شرم الشيخ الأثري بشوارع المدينة |صورتعرف على الحصاد الأسبوعي لمجلس الوزراء خلال الفترة من 4 حتى 10 يوليو 2020 | إنفو جرافاليوم.. وصول 8 رحلات طيران تقل 1420 عاملا مصريا من العالقين بالكويتجامعة حلوان: لقاء علمي لمناقشة آثار كورونا على السياحة والاقتصاد ١٦ يوليو٣٦ رحلة طيران تغادر مطار القاهرة اليومتلقاها مكتب التمثيل العمالي بالكويت .. إلغاء بلاغات التغيب المقدمة من الكفلاء بعد ثبوت كيديتهالعدم الانسياق وراء الصفحات الوهمية.. الصفحة الرسمية للقوى العاملة تحمل شارة التحقق الزرقاءالزراعة : ضبط 17 ختم لحوم بلدية مزورا خلال النصف الأول من عام 2020انطلاق ماراثون امتحانات السنة النهائية بجامعة القاهرة غدا.. إرشادات ونصائح مهمة للطلاب

قوات مكافحة الشغب تستخدم الغاز المسيل لتفريق المتظاهرين أمام البيت الأبيض

   -  

أكدت قناة سكاى نيوز الإخبارية في خبر عاجل لها، أن قوات مكافحة الشغب تستخدم الغاز المسيل للدموع لتفريق المتظاهرين.

وأوضحت قناة سكاى نيوز الإخبارية، أن قوات مكافحة الشغب تفرق متظاهرين أمام البيت الأبيض.

وفى وقت سابق قال براين بينيت ، مراسل مجلة تايم ، "في الساعة 5:05 مساءا ، أحصيت 9 شاحنات عسكرية تحمل جنودًا يرتدون زيًا مدبوغًا وخوذات تنطلق من شارع 17 في أراضي البيت الأبيض".

قضى دونالد ترامب جزءًا كبيرًا من يوم الاثنين في دعوة قادة الدولة والمحليين إلى "السيطرة" على شوارع مدنهم مع وحدات الحرس الوطني والشرطة لردع جيوب التخريب والنهب التي ميزت العديد من الاحتجاجات في جميع أنحاء البلاد في الأيام الأخيرة.

وشدد الرئيس في مكالمة هاتفية مع الحكام يوم الإثنين على حقيقة أنه يركز أكثر على الحفاظ على رسالة القانون والنظام منه على التعاطف مع الجماهير غير العنيفة التي تحتج على وحشية الشرطة.

وقال ترامب للحكام: "يجب أن تهيمنون" بمعنى أن يكون لهم الكلمة الأعلى فى مسألة المظاهرات، قائلا  "إذا كنت لا تهيمن ، فأنت تضيع وقتك" ، مضيفا أنه يعتقد أن معظمهم "ضعيف".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة