ليالى الموسم الصيفى فى قصر المانسترلى تبدأ بـ العزف على العود.. اعرف الموعدكتاب "الحصان السلوقى والصقر" لـ الشيخة سلامة بنت هزاع آل نهيان.. للأطفالجهاز دمياط الجديدة: استمرار تسليم شقق الإسكان المتميز حتى 4 أغسطس المقبل«ريما» جاهز للمنافسة فى عيد الأضحى«زنزانة 7».. فركشمشاهير يواجهون التحرش ويدعمون الناجياتتشارليز ثيرون تصور The Old Guard فى المغربنجوم الموسيقى الأوروبية يطلون من بلكونة منازلهم عبر «مونت كارلو»«نانسي»: تحملت المسؤولية منذ كنت فى العاشرة من عمريحلقه نادرة لـ«رجاء الجداوى» على «نايل سينما»سميح ساويرس عن الدورة الرابعة للجونة: الفن والثقافة محورين أساسيين في تنمية المجتمعبينهم رضيعان.. خروج 11 حالة شفاء من مستشفى العزل في تمي الأمديدمسرحية "البخيل" على مسرح ساحة الهناجر الخميس المقبل لمدة 3 أيامخناقة بين دينا الشربيني وأحمد الفيشاوي فيلم "30 مارس"..اعرف الحكايةتعرف على حجم إيرادات فيلم Little Women عالميا بعد العرض المحدودمهرجان الجونة السينمائى يعلن عن تفاصيل جديدة بخصوص دورته الرابعةنفاذ تذاكر حفل مسار اجبارى فى دار الأوبرا المصرية 22 يوليوصحة الفيوم تعلن نتائج ومواعيد اختبارات مدارس التمريضقطع المياه لمدة 6 ساعات عن مناطق عدة في الفيومرفع 105 حالات إشغال و60 طن قمامة بشوارع سنورس في الفيوم

دونالد ترامب: واجبى الأول هو الدفاع عن الشعب

   -  

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب خلال خطابه بالبيت الأبيض: واجبي الأول هو الدفاع عن هذا الشعب.

وتابع دونالد ترامب: بالنسبة لجورج وأسرته أقول إن موته لن يذهب سدى.

وفى وقت سابق قالت شبكة "ايه بى سى نيوز" الأمريكية إن نشر قوات الحرس الوطني بالقرب من البيت الأبيض مساء الاثنين بعد ساعات من إعلان الرئيس دونالد ترامب يعد عرضًا عسكريًا للقوة ضد الاحتجاجات العنيفة التي تجتاح البلاد.

بعد فترة وجيزة ، قال البيت الأبيض إن ترامب سيدلي ببيان في البيت الأبيض حديقة الورود.

ووصلت عدة شاحنات محملة بقوات الحرس الوطني بالقرب من متنزه لافاييت عبر شارع بنسلفانيا حيث اشتبكت مجموعات كبيرة من المتظاهرين مع الشرطة طوال الليالي الثلاث الماضية، في وقت ما يوم الجمعة مما تسبب في نقل المسئولين لترامب إلى مخبأ أسفل البيت الأبيض لحمايته .

قال مسؤول أمريكي إن وحدات الشرطة العسكرية للجيش في الخدمة الفعلية من فورت براج بولاية نورث كارولينا ، تستعد لتكون في عاصمة البلاد الليلة بعد أيام من الاحتجاجات العنيفة بما في ذلك حرائق قريبة.

وشوهد رئيس هيئة الأركان المشتركة الجنرال مارك ميلي والنائب العام وليام بار بالقرب من خط الشرطة في حديقة لافاييت.

أعلن رئيس بلدية موريل بوزر بعد ظهر الاثنين حظر التجول ابتداءً من الساعة 7 مساءً.

وقال أمر رئيس البلدية "خلال ساعات حظر التجول ، لا يجوز لأي شخص ، بخلاف الأشخاص الذين يحددهم رئيس البلدية ، المشي أو ركوب الدراجة أو الركض أو التثقيب أو الوقوف أو الموتور بالسيارة أو أي وسيلة نقل أخرى في أي شارع أو زقاق أو متنزه أو أي شخص آخر. "

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة