الأمير هارى يشعر بـ"الضياع" فى لوس أنجلوس ويصارع لإيجاد عمل.. اعرف القصةغسيل الأطباق وفرق الطول والصلع.. أغرب أسباب السعادة الزوجية حسب دراسات علميةأوبك تطلق تقريرها الاحصائى السنوى 2020 وتؤكد تراجع انتاج النفط الخام فى العالمبرنامج "تحفيز المجموعات" من "فيس بوك" يختار 11 مشاركاً من مصرالأسهم الأوروبية تصعد بدعم من آمال فى لقاح لكورونا وإجراءات تحفيزيةأخبار البورصة اليوم الاثنين 13-7-2020ستاندرد اند بورز تخفض توقعاتها للأسواق الناشئة وتحذر من أضرار دائمةوزيرا النفط السعودى والنيجيرى يؤكدان فى بيان مشترك التزامهما التام باتفاق أوبك+المصرية العالمية للسيارات تغزو الساحل الشمالي بفرع جديد لـ رينوخطوة بخطوة.. كيف يتم تحويل السيارة للعمل بالغاز الطبيعىالريال الإيرانى يهبط إلى مستوى قياسى منخفض أمام الدولار الأمريكىحبس المتهمين بسرقة دراجة نارية من مزارع بمشتول السوق بالشرقيةتأجيل محاكمة 11 متهما بـ"التخابر مع داعش" لجلسة 10 أغسطسإحالة صاحب مخزن للمحاكمة لحيازته 1029 عبوة مستحضرات تجميل مجهولة بالقاهرةسقوط عاطل قبل ترويجه مخدر الاستروكس ببولاق الدكرورتجديد حبس 17 متهم بنشر أخبار كاذبة 45 يوماًمصرع شاب إثر اصطدامه بالقطار أثناء لهوه بالطائرة الورقية فى الغربيةتجديد حبس متهم بالاستيلاء على 6 ملايين جنيه بزعم توظيفهم فى تجارة الفاكهة"الحب الأعمى".. اغتصبها قبل زفافها بأسبوعين والنتيجة طفلة بريئة فيديوبسرعة طائرة.. تغريم سيدة إيطالية لقيادة سيارتها بسرعة 703 كيلومترات بالساعة

أديب: "نحن في حالة طواريء طبية.. ووضع كورونا بات صعبًا"

   -  
صورة من مستشفى العزل اسيوط

كتب- حسن مرسي:

قال الإعلامي عمرو أديب، إن الوضع الصحي في ظل زيادة أعداد الإصابات بفيروس كورونا بات صعبًا، مشددًا على ضرورة تعاون وتكاتف الجميع من أجل تقليل أعداد المصابين وعبور من تلك الأزمة، معلقا: "إحنا في نهاية طابور الدول اللي عندها ذروة لفيروس كورونا".

وأضاف أديب، خلال برنامجه "الحكاية"، المُذاع عبر فضائية "mbc مصر"، مساء الإثنين، أن مصر حاليا في مرحلة زيادة أعداد المصابين، وهناك مستشفيات لم تعد تستطع استقبال حالات، معتبرا أن تكليف رئيس الوزراء المحافظين بالمرور اليومي على المستشفيات أهم قرار تم إتخاذه منذ بداية أزمة كورونا.

ولفت الإعلامي، إلى أن بعض الأطباء وهم قلة لا يذهبون إلى عملهم، معلقا: "يجب أن نكون في حالة طواريء طبية، في مستشفى فيها 700 سرير ومش قادرة تستقبل مرضى بسبب عدم توافر الأطقم الطبية".

وأضاف مقدم "الحكاية"، أن ما يحدث في مصر حدث في كل دول العالم، معقبا: "حتى لو وصلنا لعمل خيام لا أحد يلومنا في ذلك ده وباء"، مؤكدا "مصر لديها إمكانيات قادرة على مواجهة الأمر، الدولة استعدت بشكل جيد لكن الأرقام بدأت في القفز".

وتابع أديب: "بكل صدق إحنا دلوقتي في مرحلة المواجهة، وعندنا زيادة أعداد ومفيش أماكن في مستشفيات كتيرة، إحنا شوفنا دول أرقامها أكتر مننا 100 مرة، لكن بالالتزام الأعداد بتقل".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة