ماني: صلاح وفيرمينو لاعبان رائعان.. ويمكنني اللعب معهمابالفيديو.. صلاح يتصدر قائمة "الخدع السحرية" في بريميرليجالسولية يواجه تعليقات مسيئة بـ"بلاغ": "هاحمي بناتي اللى لسه ما شافوش الدنيا"مباشر بعد قليل.. ليفربول وبيرنلي.. التشكيلأحمد بلال يرد على تصريحات أليو ديانج المثيرة للجدل: "اتفهمت غلط"فرجانى ساسى ينتظم فى معسكر الزمالك بعد المسحة الثانية لـ"كورونا"أهم أسلحة الأهلي والزمالك قبل المعترك الأفريقيتيجانا فى ذكرى رحيل الغزال إبراهيم يوسف: لن ننساك"الموافقة الأمنية" تفصل الإسماعيلى عن عودة السداسى الأجنبىمختار مختار يصطحب قائمة الإنتاج بالكامل و4 ناشئين لمعسكر شرم الشيخس و ج.. كيف تسير مفاوضات الأهلي لشراء رمضان صبحى نهائياً؟بيكهام يزور توم مور بعد اختياره قائدا فخريا لـ"Lionhearts" لجمع 100 مليون تبرعاترضا عبد العال يعلق على صفقة طاهر طاهر وموقفه من المشاركة مع الأهلىاتحاد اليد: لولا منظومتنا المحترفة ما أصبحنا أبطال العالمانتشال جثة شاب من مياه النيل بالقناطر الخيريةطالبته بمصروف البيت فغرس السكين في صدرها خرج من ظهرها.. حبس زوج في أوسيممصرع طبيب بيطري أخذًا بالثأر جنوب بني سويفالحكم على «بديع» وآخرين بـ«اقتحام قسم العرب» ١٢ سبتمبر«الداخلية» توجه مديريات الأمن بشن حملات مخالفي قرار وقف البناء«النقل»: وصول دفعة جديدة من عربات ركاب السكك الحديدية الجديدة

فيديو.. السائق الأمين لـ"التاسعة": أعانى من ردرود الأفعال السلبية وأبنائى يردون عنى

   -  

كشف محمد على سائق الأتوبيس الأمين الذى أعاد مليون جنيه لصاحبها، عن استيائه الشديد تجاه ردود الفعل السلبية على ما قام به، موضحاً أنه لا يجيد التعامل مع الإنترنت ولكن أبناءه هم من قاموا بالرد على من أساء له، وتابع: "كل اللى يقابلنى يقول لى حقك 10% ..وأنا خدت 500 جنيه فقط".

وأضاف سائق الأتوبيس الأمين، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "التاسعة"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، عبر القناة الأولى المصرية، أنه يتعامل بأمانة ولا ينتظر شكر أو ذم من أحد، وتابع:" الحمد الله أنا بعامل ربنا مش بعامل البشر.. وأنا مش بتا عنت أوى ولادى هما اللى بيردوا عنى ومضيقين من الموضوع ده".وأشار السائق الأمين، إلى أنه غير غاضب من ردود الأفعال السلبية، وتابع:"كل التليفزيونات والصحف كلمتنى وأنا مضايق من حاجه واحدة أن محافظ بنى سويف مكلمنيش لحد الآن".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة