الزمالك يتعاقد مع خالد وليد نجم منتخب الشباب لليدتوني أوليفيرا : أبوتريكة لا يقل عن زين الدين زيدان .. وجوزيه نجح مع الأهلي بسبب اللاعبينالأهلي يقلص صلاحيات سيد عبدالحفيظ الإدارية.. وينقل ملف تجديد اللاعبين لأمير توفيقأحمد سليمان : السوشيال ميديا سبب تعيين حسام البدري مديرا فنيا للمنتخبأحمد سليمان : التاريخ يؤكد أن الزمالك صاحب لقب نادي القرن الإفريقيوكيل محمود الجزار : اللاعب يملك 4 عروض محلية والأولوية للجونة حال عدم عودته للأهليإبراهيم سعيد : مروان محسن ليس مهاجم مصر الأول ولا يجوز مقارنته مع مصطفى محمدإبراهيم سعيد : طاهر محمد لن يلعب أساسياً على حساب رمضان صبحيإسلام صادق يكشف مخطط الأهلي للتعاقد مع يوسف أوبامامرتضى منصور يقرر إعلان مفاجأة الزمالك عبر الموقع الرسمي للناديلو كنت مسئول لاستغنيت عنه.. إبراهيم سعيد: مروان محسن محظوظ باللعب فى الأهلي ..فيديوالنادي المصري: وزير الرياضة وعدنا بحل أزمتنا المالية.. ونريد اللعب فى برج العرب.. فيديوإبراهيم سعيد: مفيش مقارنة بين مصطفى محمد ومروان محسن ..فيديوطاهر محمد طاهر يكشف كواليس انضمامه لـ الأهلي.. فيديوصادق: خطاب من الفيفا يُلزم اتحاد الجبلاية بالانتهاء من لائحة النظام الأساسي.. فيديونادي السنبلاوين يدعو «الخماسية» لعقد اجتماعات مع أندية الدقهلية في المنصورة.. فيديودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الجمعة 10/7/2020 بمحافظات مصرحالة الطقس اليوم الجمعة 10/7/2020 فى مصرمواقيت الصلاة اليوم الجمعة 10/7/2020 بمحافظات مصر والعواصم العربيةإجراء المقابلة الشخصية للمتقدمين لشغل عدد من الوظائف بالأوقاف غدا

اقرأ في عدد «الأهرام» اليوم الثلاثاء

   -  
الأهرام

سلطت الصفحة الأولى من جريدة الأهرام في عددها الصادر اليوم، الثلاثاء، 2 يونيو، الضوء على عدد من القضايا المحلية والعالمية المهمة، حيث أشارت الصفحة في عنوانها: "صلاحيات كاملة للمحافظين لمواجهة كورونا".
وأبرزت الصفحة الأولى من عدد اليوم، تصريحات الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، وتأكيده ضرورة متابعة مكثفة وتوفير الأدوية وتوقع زيادة الإصابات.
كما أبرزت إرسال مصر مساعدات طبية للكونجو زامبيا، بناء على توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي.
وأشارت الصفحة، إلى إعلان الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي السبت المقبل.
وعلى الصعيد العالمي، نوهت إلى المواجهات المسحلة أمام البيت الأبيض.. وترامب وأسرته في "المخبأ". وعلى المستوى الرياضي، تصدر محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي ومنتخبنا الوطني العنوان: "صنع في إفريقيا.. نسخة إنجليزية عن معجزة صلاح".

عدد «الأهرام» اليوم الثلاثاء
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة