الفريق العصار.. مسيرة بطل مصرى خدم الوطن بشرف عسكريا ومدنيااليوم.. جنازة الفريق محمد العصار وزير الإنتاج الحربىصور.. توافد الطلاب لامتحانات الثانوية العامة على مستوى الجمهوريةإنفوجراف.. إنجازات الفريق الراحل محمد العصار في وزارة الإنتاج الحربى667 ألف طالب بالثانوية العامة يبدأون امتحانى الفيزياء والتاريخ فى 2216 لجنةكورونا ينتقل بالهواء.. مئات العلماء يحرجون الصحة العالمية.. فيديوالتعليم: الصور المتداولة لامتحانى الفيزياء والتاريخ ليست صحيحةكمين البرث.. تعرف على شهداء ملحمة صنعت بطولة الشهيد منسىيا قبورا تنادى أسامينا .. قصيدة للشهيد أحمد منسى بطل موقعة كمين البرثمسح حراري لطلاب الثانوية العامة بلجان طوخ قبل أداء الامتحاناتتوزيع الكمامات والكحول على طلاب الثانوية العامة بمدارس طنطاالسكة الحديد تعلن التهدئات والتأخيرات المتوقعة بقطارات اليومصور.. توافد الطلاب اليوم لامتحانات الثانوية العامة على مستوى الجمهوريةالقومي للمرأة يشكر النائب العام بعد حبس المتهم في قضية التحرش الشهيرةوزير النقل: 305 ملايين جنيه إيراد شركة السكة الحديد للخدمات في 2019غلق المدارس استعداداً لامتحان الفيزياء والتاريخ بطنطاغلق مدارس بورسعيد استعدادا لأداء امتحانات الفيزياء والتاريخبدء امتحاني الفيزياء والتاريخ للثانوية العامةالتعليم تكشف حقيقة تسريب امتحاني فيزياء وتاريخ الثانويةصحف إماراتية: العدوان التركي على ليبيا لم ولن يكتب له النجاح

السوشيال ميديا تُعيد مايكل جاكسون للحياة

-  
مايكل جاكسون

أثار أحد المواقع العالمية ضجة كبيرة إثر نشرها خبر يفيد بأن صحة مايكل جاكسون بخير، وأنه مازال على قيد الحياة، وأنه يعيش حياة هادئة ومستقرة.

اقرأ أيضًا.. تشريح جثة مايكل جاكسون يكشف ملابسات مقتله

وتداول العديد من رواد مواقع السوشيال ميديا الخبر دون قراءته جيدًا، ومن ناحيتها

أثار فضولهم لإصدار التكهنات والتي تفيد بأن ملك البوب مايكل جاكسون مازال على قيد الحياة.

ولكن الحقيقة أن الخبر كان يدور حول المحامي الأمريكي مايكل جاكسون، والذي كان على خلاف تام مع رئيس الولايات المتحدة الأمريكية

دونالد ترامب، وكان الخبر يفيد بأن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لم يأمر باعتقال المحامي مايكل سياسيًا أو أمر بالتحقيق معه، وخاصة بعد قيام بعد المظارهات التي تطالب بحق البشرة السمراء.

يذكر أن النجم العالمي مايكل جاكسون طرح سابقًا كليب بعنوان They Don’t Care About Us، كما كسر الكليب حاجز الـ 699 مليون نسبة مشاهدة منذ طرحه عبر موقع يوتيوب.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة