صور.. كنيسة العذراء مريم بقرية المريس فى الأقصر تقيم أول قداسصحة المنوفية: الكشف على 7898 حالة ضمن برنامج الرعاية الصحية لغير القادرينوكيل صحة الغربية: تركيب شبكة أكسجين بمستشفى قطور بتكلفه 50 ألف جنيهرى القناطر الخيرية: نوزع ما يزيد على 70% من مياه مصر للوجه البحرىصور.. قصة مسن وشاب بالشرقية تطوعا لتغسيل موتى كورونا بعد عزوف المغسلينأستاذ قانون دولي: إثيوبيا ترغب في توجيهات إرشادية وليس اتفاقا ملزما.. والخلافات القانونية في سد النهضة جوهرية ومتعددةريال مدريد يهزم غرناطة بثنائية ويقترب من التتويج بلقب الدوري الإسباني«فايلر» يجتمع بـ«إكرامي» و«الشناوي».. ويتابع رباعي الناشئينإنترميلان يفسد مفاجأة تورينو ويهزمه بثلاثيةوزير الخارجية يرد ادعاءات تركيا بشأن التدخل في سرت والجفرة.. ويكشف مصير مفاوضات سد النهضةياسيمن غيث: 80% من ثقافة الأسر تبرر التحرش تحت بند "المعاكسة اللطيفة"مستشار مجلس الوزراء: أصبت بكورونا وتعافيت وقررت التبرع ببلازما الدم..فيديومدحت العدل: التحرش تنامى في السبعينيات مع ظهور الجماعات الإسلامية بالجامعاتقابلة للتجديد.. يحيى زكي: 50 عاما حق الانتفاع في المناطق الصناعية بقناة السويس..فيديوأهم أخبار التوك شو.. وزير الخارجية يعلن فشل مفاوضات سد النهضة.. والمالية تكشف تفاصيل تحويل سيارتك لغاز بالتقسيطمدحت العدل: كلما زاد تفاعل المشاهير على السوشيال ميديا قلت نجوميتهم..فيديوالهيئة القومية للأنفاق: لم نرفع أسعار تذاكر المترو.. فيديومحنة إنسانية لم تكن قاسية.. هاني يونس يكشف تفاصيل تعافيه من كورونا.. فيديوبـ كرامة.. وزيرة الهجرة: إعلان الرئيس عدم خروج أي مركبة غير شرعية للخارج نجاح للدولة.. فيديو"إثيوبيا ركزت على نقاط الخلاف".. ماذا حدث طوال 11 يوم تفاوض حول سد النهضة؟

الصحة: يصعب توقع زيادة أو انخفاض عدد إصابات كورونا حاليا

   -  
الدكتور خالد مجاهد

قال الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة والسكان، إن مصر شهدت زيادة في أعداد المصابين بفيروس كورونا في الفترة الأخيرة.


وأضاف المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة، في تصريحات تليفزيونية، أنه من صعب التوقع في الفترة الحالية زيادة المصابين أو انخفاضهم.


وتابع المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة، أن وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد قامت بجولة لمستشفي الساحل التعليمي الذي به ما يقارب من 400 سرير و25 سرير عناية مركزة فقط، مشيرا إلي أنها وجهت بزيادة عدد أسرّة العناية المركزة.


وأوضح المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة، أنه يتم تزويد الأسرّة الخاصة بالعناية المركزة بالمستشفيات والإمكانيات التي تنقص المستشفيات والفرق الطبية حتى تكون على أتم استعداد لمواجهة تداعيات فيروس كورونا.


وأشار المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة، إلى أن جميع الدول العالم تزيد بها عدد الإصابات بفيروس كورونا ولكن كل ما يميز دولة عن أخري هو كيفية الاستعداد لتداعيات فيروس كورونا المستجد.


لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة