الكنيسة تحذر من الترويج لـ"كتب مزورة للإنجيل" وتطالب بالتصدي لمروجيهاالأحد.. رئيس جامعة الأزهر يكشف إجراءات مواجهة كورونا عبر "سفراء أون لاين"أطعمة عليك تجنبها لتحمي نفسك من مرض الزهايمرتقرير بريطانى: مناطق بنيويورك اكتسبت 70٪ مناعة من كوروناتشريح جثث مرضى Covid-19 يكشف جلطات دموية فى كل أعضاء الجسمإصابة هندى بمضاعفات خطيرة بعد استخدامه معقم يدين.. اعرف السببدراسة تعرض أدلة جديدة على قدرة remdesivir على وقف كورونا فى خلايا الرئةتجربة سريرية جديدة لتقييم فعالية بلازما النقاهة لمنع فيروس كوروناثلاث نقاط ساخنة جديدة ببريطانيا ترتفع بها إصابات كورونا.. اعرف التفاصيلما سبب تفشى الفيروس التاجى فى بريطانيا عن باقى الدول الأوروبية؟فوائد زيت السمسم على صحة الجسم والبشرة والشعرتعرف على أعراض الإصابة بالاكزيما فى المراحل العمرية المختلفة5 أخطاء يمكن أن تؤدى إلى زيادة مستويات الكوليستروللو بتتحاسب فى الكهرباء بنظام الممارسة يبقى أوفرلك تقدم على "عداد كودى"أستاذ تاريخ إسلامي يشرح حكاية أصل تحويل متحف آيا صوفيا إلى مسجد.. فيديودراسة: أزمة كورونا فاقمت مشاكل الأطفال النفسيةعمرو محمود ياسين: إبنى محمود فاشل فى الحبفيديو.. دوا ليبا تطرح كليب Hallucinate على طريقة الإنيميشنيحيى خليل يتألق بموسيقى الجاز مع جمهور الأوبرا على المسرح المكشوفأحمد الفيشاوى ينعى محمود رضا بصورة من الذكريات: اللى علمنا نحب الحياة

طارق شوقي: بدء العام الدراسي الجديد بعد امتحانات الثانوية العامة بأسبوعين ..فيديو

   -  
وزير التعليم

قال الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم، إنه من المستحيل خضوع طلاب الثانوية العامة للامتحانات إلكترونيًا لأن عددا كبيرا من الطلاب لا يتوفر لديهم الإنترنت أو الأجهزة، موضحا أنه لا تمكن المخاطرة والسماح بالغش في امتحانات الثانوية العامة كما حدث عندما خضع بعض الطلاب للامتحانات من المنزل.

وأضاف وزير التربية والتعليم، في مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء دى إم سي" المذاع على فضائية "دى إم سي"، أن أي اختراق للامتحان يفسد الامتحان كله، مشيرًا إلى أنه سيتم البدء فى العام الدراسي الجديد بعد انتهاء امتحانات الثانوية العامة بأسبوعين، وسيبدأ 2 مليون طالب العام الدراسي الجديد.

وتابع وزير التربية والتعليم، أن العدالة تقتضى إتاحة الفرص للجميع وتقديم الامتحانات فى موعدها مع مراعاة أن المناهج وقفت عند يوم 15 مارس، ومراعاة مستوى الامتحانات والتصحيح والتعقيم الجيد للجان.

وأوضح وزير التربية والتعليم، أن من يخاف من الطلاب يمكنه اتخاذ قرار بتأجيل الامتحانات للفرصة الثانية مع الاحتفاظ بدرجته كاملة، مضيفًا أن امتحانات الثانوية العامة ستبدأ يوم 21 يونيو الجارى.

وأكمل وزير التربية والتعليم، أن الوزارة تحاول أن تنقذ مستقبل طلاب الثانوية العامة، مؤكدًا أن الدولة كلها تتابع امتحانات الثانوية العامة ومن يريد التأجيل له مطلق الحرية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة