جمال صلاح: التحول الرقمي أنقذ شركات العلاقات العامة خلال أزمة كورونا.. وPOD تطبق مفهوما جديدا للعملس و ج كل ما تريد معرفته عن السيارات التي تخرج خردة والتحول للغاز الطبيعىمعنويات المستثمرين الألمان تتراجع فى مؤشر على طول طريق التعافىوزير قطاع الأعمال العام يعقد لقاءً مع جمعية رجال الأعمال المصريينالنفط يسجل 42.79 دولار للعقود الآجلة لبرنت و39.59 للخام الأمريكيتراجع مؤشرات بورصة الكويت بختام تعاملات جلسة منتصف الأسبوعبورصة البحرين حمراء بجلسة الثلاثاء بعد صعودها 5 جلسات متتاليةتراجع بورصة دبي للجلسة الثانية..ورأس المال يخسر 2 مليار درهمتراجع بورصة أبوظبي للجلسة الثانية..ورأس المال يخسر 243 مليون درهمبنك أوف أمريكا: المستثمرون يسعون لانكشاف أكبر على اليوروتقرير: إنتر يتفق مع برشلونة "70 مليون يورو + فيربو مقابل لاوتارو"ماركا تكشف خطة ريال مدريد لضم مبابي.. "عام وحيد لتحقيق الحلم"تقرير: راشفورد الهدف الأول لـ باريس في سوق الانتقالاتكرة يد - إبراهيم المصري: الأهلي لن يفرط في المنافسة على لقب الدوري.. نطمح لإنجاز في المونديالفيروس كورونا..متلازمة خطيرة وغريبة تصيب هؤلاء الأشخاصانتداب المعمل الجنائى لمعاينة حريق محطة وقود فى مدينة نصرحبس عاطل لحيازته ربع كيلو حشيش بمدينة نصر 4 أياممريض نفسى يقتل والده بالإسكندرية والنيابة تطلب توقيع الكشف على قواه العقليةضبط عاطل قبل ترويجه كيلو حشيش ببولاق الدكرورالنيابة تباشر التحقيق مع 5 سيدات متهمين باستغلال الأطفال

يرتدى كمامة ومثلها للحمار حرصًا عليه..صاحبه: ده مصدر رزقي

   -  

قال عبد الله محمد صادق، والد الطفل الذى يرتدى الكمامة هو والحمار، إن الغرض من ارتداء الحمار للكمامة هو الحرص عليه والمحافظة على حياته لأنه مصدر رزق لأسرة كاملة.

وتابع صادق خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشى مقدم برنامج "التاسعة" والمذاع عبر قناة "الاولي المصرية"،:"الحمار هو رأس مال الأسرة ومن خلال تنفق اسرة، مردفا:" الحمار مخلوق زينا وزي ما أحنا بنخاف علي نفسنا يجب أن نخاف على الحيوان".

وأشار إلى أنه يعول أسرة مكون من اربع أبناء وزوجة من بينهم اثنين معاقين، وهو ما جعله حريص على صحة الحمار وأبنائه.

وأشاد وائل الإبراشى من جانبه بهذا التصرف النبيل، قائلا:" هذا الرجل لم يطلب شئ ولكنه يستحق التكريم، وأنا نفسى أروح ليه وأقول ليه أنت عاوز أيه ..وعلى المحافظ أن يذهب له من أجل الرسالة الإيجابية التى عبر بها عن الحالة الراهنة والتى تهكم عليها البعض ولكنها رسالة إيجابية".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة