شاهد.. حماية المستهلك يضبط 207 مخالفات في أسبوع بـ15 محافظةالسيسي يصدق على تعديل بعض أحكام قانون النظام الأساسي للكلية الفنية العسكريةرئيس الوزراء يتفقد إحلال وتجديد البنية التحتية بطريق السادات بأسوانرئيس الوزراء يتفقد أعمال تطوير السوق السياحية بأسوانصور.. ننشر تفاصيل الحصول على مدفن بجبانات وادي الراحةاليوم.. اجتماع الصلاة الأسبوعي بالكاتدرائية المرقسية بالإسكندريةالليلة..القمص آبرام اميل يعقد درس الكتاب المقدس بالاسكندريةرئيس الوزراء يتفقد أعمال تطوير السوق السياحى وتطوير المحطة باسوانأسامة كمال : لولا تحملى مسؤولية وزارة البترول لسقطت في قبضة الإخوانرئيس الوزراء يتفقد محور بديل خزان أسوان بتكلفة 1.5 مليار جنيهعلاج كورونا مصريقراءة مختلفة.. هل تمهد تركيا لقبول المبادرة المصرية؟!التليفزيون المصري.. 60 سنة إبداعوزيرة التضامن: استئناف العمل بمكاتب التأهيل الاجتماعي غدًارئيس الوزراء يتجول بمتحف النوبة.. ويطمئن على الالتزام بالإجراءات الاحترازيةمحافظ القليوبية يبحث تطوير المراكز التكنولوجية والتحول الرقمي بالمدن والقرىوزيرة البيئة تناقش مع محافظ جنوب سيناء آليات تحويل شرم الشيخ لمدينة خضراء«الزراعة»: نستهلك 10 آلاف طن مبيدات سنويًا.. والإنتاج المحلي يغطي 33% من احتياجاتنا«التموين»: انتهاء موسم توريد القمح غدًا.. وسداد 16 مليار جنيه مستحقات للمزارعينمدبولي يتفقد أعمال مشروع إحلال وتجديد البنية التحتية بطريق السادات بمدينة أسوان

مليون دولار رسوما.. رئيس هيئة قناة السويس يكشف تفاصيل عبور أكبر سفينة بالعالم.. فيديو

   -  
هيئة قناة السويس

أوضح الفريق أسامة ربيع، رئيس هيئة قناة السويس، تفاصيل عبور أكبر سفينة حاويات بالعالم بالقناة، موضحًا أن حمولتها وصلت لـ 234 ألف طن، ودفعت مبلغ مليون دولار رسوم عبور، مضيفًا :"السفينة عبرت من القناة الجديدة ولا يمكنها عبور القناة القديمة".


وأضاف ربيع خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كل يوم عبر فضائية on"، أن السفينة هي الأكبر والأحدث  في العالم، وعبرت بحمولة 234 ألف طن حمولة، و23 ألفا و900 حاوية.


اقرأ أيضا 


وتابع رئيس هيئة قناة السويس  أن تكلفة قناة السويس الجديدة عادت إلى مصر في أقل من 6 أشهر، مضيفًا أن عبور تلك السفن يثبت الثقة في القناة والتي تؤكد للعالم أنها رغم الأزمات قادرة على استقبال سفن عملاقة.


وأشار الفريق أسامة ربيع إلى أن شهر  مايو الماضى من هذا العام شهد حمولات قدرت بـ 95 مليون طن والعام الماضى كان 105 ملايين طن.


وقال رئيس هيئة قناة السويس إن عدد السفن لم ينخفض لكن الانخفاض كان في الحمولات بسبب تراجع الطلب على البضائع بسبب أزمات كورونا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة