" ميس إيجيبت" تحاور نسرين طافش برعاية مادلين طبرجمهور الأوبرا يعيش مع ذكريات زمن الفن الجميل في حفل "وهابيات"مدرب الأهلى يطمئن على برنامج تأهيل أحمد علاء فى طلائع الجيشفايلر يطمئن على الشحات بعد جراحة الفتاقالإسماعيلى يترقب إعلان جدول الدوري لتحديد موعد معسكر الإعدادأمير عزمي : جروس كان يتشاور مع أفراد جهاز الزمالك.. ومرتضى منصور لم يتدخل في التشكيلخلافات جديدة بين أصحاب اللنشات السياحية و«البيئة» بسبب زيادة الرسومالأزهر قادمكيف سيتم استثمار كورونا لصالح الحضارة الرأسمالية العالمية؟ليلى بنت السوليةحروب التصدىملاحظات إضافية حول التدخل التركى فى ليبياكينان مالك يكتب: «آيا صوفيا».. مزيج فريد يرغب أردوغان فى محوه من التاريخمن يدير العالم الآن؟ هل تفعلها الجمعية العمومية لاتحاد الكرة؟الأندية ومراكز الشباب (2)الاحتقانعشرون عامًا من المغامرات مع مجلس النواببعد تألقه أمام كريستال بالاس: تريزيجية يحتفل بعيد ميلاد عبد الله السعيد.. شاهددونجا يهنئ عبد الله السعيد بعيد ميلاده.. شاهدبعد غياب 14 عاما.. فريق قادش يعود إلى الدوري الإسباني

كندا تؤكد معارضتها مشاركة روسيا في قمة مجموعة السبع

   -  
جاستن ترودو
مونتريال - (د ب أ)

قال رئيس وزراء كندا جاستن ترودو، اليوم الاثنين، إن كندا لا تؤيد دعوة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، لروسيا للمشاركة في القمة المقبلة لقادة مجموعة الدول السبع الكبرى المقررة في الولايات المتحدة.

وقال ترودو للصحفيين، أثناء مؤتمره الصحفي اليومي الخاص بوباء فيروس كورونا في أوتاوا "لقد تم استبعاد روسيا من مجموعة السبع بعدما قامت بغزو شبه جزيرة القرم قبل عدة سنوات، وقد استمرت في عدم احترام وانتهاك القواعد والقوانين الدولية وهذا هو سبب بقاءها خارج مجموعة السبع وستستمر خارج المجموعة".

وتجنب رئيس الوزراء الكندي سؤالا بشأن ما إذا كان سيحضر القمة إذا دعا الرئيس ترامب نظيره الروسي فلاديمير بوتين، مضيفا أنه "لا يزال هناك العديد من المناقشات التي سيتم اجراؤها بشأن مكان وكيفية انعقاد الاجتماع".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة