تقرير: إنتر يتفق مع برشلونة "70 مليون يورو + فيربو مقابل لاوتارو"ماركا تكشف خطة ريال مدريد لضم مبابي.. "عام وحيد لتحقيق الحلم"تقرير: راشفورد الهدف الأول لـ باريس في سوق الانتقالاتكرة يد - إبراهيم المصري: الأهلي لن يفرط في المنافسة على لقب الدوري.. نطمح لإنجاز في المونديالفيروس كورونا..متلازمة خطيرة وغريبة تصيب هؤلاء الأشخاصانتداب المعمل الجنائى لمعاينة حريق محطة وقود فى مدينة نصرحبس عاطل لحيازته ربع كيلو حشيش بمدينة نصر 4 أياممريض نفسى يقتل والده بالإسكندرية والنيابة تطلب توقيع الكشف على قواه العقليةضبط عاطل قبل ترويجه كيلو حشيش ببولاق الدكرورالنيابة تباشر التحقيق مع 5 سيدات متهمين باستغلال الأطفالحجز صاحب مخبز استولى على 4 ملايين جنيه من منظومة الخبز المدعمة بالسلامكثافات مرورية بسبب أعمال تطوير أعلى دائرى الوراق اتجاه المرجسيدة تطالب بنصف ثروة زوجها السابق: "بعد زواج 35 سنة تزوج بفتاة من سن أولاده عرفيا"التحفظ على كميات من الأدوية مجهولة المصدر فى الإسكندريةإلزام مطلقة بدفع تعويض مادى 120 ألف جنيه لتخلفها عن تنفيذ 14 جلسة رؤيةبعد فوزه بسباق جائزة ستيريا.. هاميلتون: علينا الاستمرار في معركة العنصريةهل يؤثر الغاز الطبيعي سلبًا على محرك السيارة؟ "مسئول يجيب"إخلاء سبيل المتهمين بالتحرش بالفنانة هنا الزاهد بضمان ماليالإدارية العليا: المدرسة مؤسسة تربوية وليست مؤسسة عقابيةتأجيل محاكمة متهم في أحداث مترو المطرية

أحمد موسى: فتح المساجد للصلاة قريبا بشروط ..فيديو

   -  
أحمد موسى

تمنى الإعلامي أحمد موسى، فتح المساجد قريبا للصلاة وإقامة الشعائر الدينية وصلاة الجمعة المقبلة في المساجد.


وأضاف أحمد موسى، في برنامجه «على مسئوليتي» المذاع عبر شاشة «صدى البلد»، مساء اليوم الإثنين، أنه قريبا سيُصدر قرار بفتح المساجد، متابعًا "هيكون فتح المساجد بنظام معين بمسافة متر ونصف بين كل مصلٍ، ولابد من الالتزام بكل الشروط الموضوعة من الدولة".


وطالب أحمد موسى، "لو اخدنا قرار بفتح دور العبادة لازم نأجل فتح الزاويا ومتبقاش دلوقتي ولحد لما ربنا يكرمنا والمرض يخلص، ومن الصعب السيطرة على الزوايا".


وأنهى الإعلامي أحمد موسى، حديثه متمنيًا "كفايا، وعايزين نرجع بقي، وهنرجع ونكون أفضل".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة