بدون كمامة.. آرنولد شوارزينجر يمارس رياضة ركوب الدراجات.. صورماى إكس.. شمس الكويتية تسخر من حبيبها السابق وتصفه بالندل..فيديوتحذير أحمد التهامي من فيلم زنزانة 7.. شاهدسيرين عبد النور تحتفل بعيد زواجها الـ 13.. صورمحمد هنيدى يتعرض لأزمة بسبب والده فى النمس والإنسالفتيات المحاربات لـ كورونا.. دينا زهرة مع مذيعين CBCتجنني.. ياسمين صبري تثير إعجاب متابعيها بأحدث إطلالةمنهم أحمد جمال ومحمد علي رزق.. فنانون نعوا والدة محمد علاءانفراد.. ننشر العقوبة الموقعة على طلاب الصورة الشهيرة للغش الجماعي في الثانوية العامة"التعليم" تفتح باب التقدم لقبول الطلاب بالمدرسة النووية.. تعرف على الشروط والمجموع المطلوبوزير النقل يتابع وصول 279 راكبا مصريا من الأردن إلى ميناء نويبع | صورمدبولي يطمئن مجلس الوزراء على جهود مواجهة فيروس كورونا بجميع المحافظاتالزراعة: ضبط 1084 طن لحوم ودواجن وأسماك غير صالحة للاستهلاك خلال النصف الأول من 2020«الأموال العامة» تضبط 4 قضايا نصب واحتيال بـ«نصف مليون جنيه»رئيس نادى القضاة لطلاب الجامعة البريطانية: خطوات نحو التقاضى عن بُعد قريبًاالحكم على متهم في إعادة محاكمته بـ«لجنة المقاومة الشعبية» 13 أغسطسمقتل فلاح على يد عمه للخلاف على قطعة أرض بالشرقيةتطور قضائي جديد في دعوى الطيار الموقوف ضد محمد رمضانالحكم على متهم في إعادة محاكمته بـ«أحداث عنف الطالبية» 7 أكتوبربسبب صعوبة امتحان الفيزياء.. انتحار طالبة بالثانوية العامة في الشرقية

«آل الشيخ»: عدت للرئاسة الشرفية بطلب من الخطيب.. «ليه طلبتوا أرجع؟»

   -  
الخطيب و تركي آل الشيخ - صورة أرشيفية

نشر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، رسالة جديدة عبر حسابه الشخصي على «فيس بوك»، أكد خلالها أنه عاد للرئاسة الشرفية للنادي الأهلي بطلب من رئيس النادي الكابتن محمود الخطيب بعد تقدمه باستقالته منها سابقًا، موجهًا سؤالًا لمجلس إدارة الأهلي قائلًا: «ليه طلبتوا إني أرجع تاني كرئيس شرفي؟».

وقال «آل الشيخ»: «رسالتي (القبل الأخيرة) في موضوع الرئاسة الشرفية و علاقتي بالنادي الأهلي؛ عندما تقدمت باستقالتي سابقًا عن الرئاسة الشرفية كان حبًا في إنهاء أي خلافات بعد أن سامحت في كل ما مضي ليبقي حب الاهلي في قلبي كمشجع كما كبر معي منذ صغري».

وأضاف: «لم أتعامل ابدًا في أمور النادي كوزير لدولة شقيقة ولكن كمحب و مشجع متعصب حريص علي ناديه.. فحسيت إني مكاني فعلًا إني أرجع كمشجع وسط الجمهور هيكون أفضل ليا و للنادي علشان اختلاف وجهات النظر و فرق السرعة في اتخاذ القرار كان كبير.. و لكن عندما تم رفضها و طلب مني رئيس النادي الرجوع مرة أخري للرئاسة الشرفية... لم أتردد لحظة كمحب للنادي أن أرجع للعمل علي تحقيق بعض آمال و أحلام الجماهير العريقة و العريضة اللي أنا هفضل منهم، وأؤدي دوري علي أكمل وجه دون أي تدخل في أعمال مجلس الإدارة.. وتم الاتفاق علي الملفات الأساسية والمشاريع المستقبلية اللي هنشتغل عليها الفترة القادمة».

وتابع: «وبرضو حصلت نفس المشاكل القديمة ... السؤال، ليه طلبتوا إني أرجع تاني كرئيس شرفي بعد ما استقلت بدون اتفاق بين اعضاء مجلس الإدارة علي رجوعي؟ لأن ده واضح جدًا الأن من البطولات الوهمية التي يمارسها البعض!.. الرجوع كان رغبة من البعض و ليس الكل، و حابب أؤكد علي إني لم أطلب الرجوع ولكن طلب مني إني أرجع من قبلكم!! وعندما زرت رئيس النادي كان بسبب مرضه وزيارة مريض قمت بها لن هاذي هيا تربيتي علي العموم، حتي الأن لم يتم قبول استقالتي من النادي و انا حتي الأن لم اسحبها».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    26,384
  • تعافي
    6,297
  • وفيات
    1,005
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    6,287,449
  • تعافي
    2,858,365
  • وفيات
    374,324
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة