الأزهر قادمكيف سيتم استثمار كورونا لصالح الحضارة الرأسمالية العالمية؟ليلى بنت السوليةحروب التصدىملاحظات إضافية حول التدخل التركى فى ليبياكينان مالك يكتب: «آيا صوفيا».. مزيج فريد يرغب أردوغان فى محوه من التاريخمن يدير العالم الآن؟ هل تفعلها الجمعية العمومية لاتحاد الكرة؟الأندية ومراكز الشباب (2)الاحتقانعشرون عامًا من المغامرات مع مجلس النواببعد تألقه أمام كريستال بالاس: تريزيجية يحتفل بعيد ميلاد عبد الله السعيد.. شاهددونجا يهنئ عبد الله السعيد بعيد ميلاده.. شاهدبعد غياب 14 عاما.. فريق قادش يعود إلى الدوري الإسبانيمواعيد مباريات اليوم الاثنين 13 - 7 - 2020 والقنوات الناقلةاليوم.. سماع الشهود في محاكمة 11 متهمًا بقضية "التخابر مع داعش"المؤشر نيكى يرتفع 1.35% فى بداية التعامل بطوكيوكورونا يخفض إيرادات السكك الحديد إلى 89.9 مليون جنيه مايو الماضىغرفة الطباعة والتغليف: ارتفاع خامات إنتاج الأكواب الورقية يضاعف أسعارهافرنسيات يخرجن فى احتجاجات ضدّ تعيين وزيرى الداخلية والعدل.. فيديو"بيتفاءلوا بيها".. شاهد.. هندوس يحملون الأفاعى على أكتافهم

حاكم مينيسوتا: الاحتجاجات هدأت وسيتم سحب الحرس الوطني

   -  
الطوارئ لمواجهة الاحتجاجات على قتل فلويد
نيويورك - (د ب أ)

قال حاكم ولاية مينيسوتا الأمريكية تيم والتز، إن اتجاه الاحتجاجات تغير في الولاية، مع "ليلة ثانية من الأمن والنظام في شوارعنا" بدلا من العنف الذي شهدته الولاية الأسبوع الماضي بسبب مقتل أمريكي من أصول افريقية على أيدي الشرطة.

وقال والترز في مؤتمر صحفي "لا أريد أن أرسم صورة أن هذا انتهى، لكني أريد أن أرسم صورة أعتقد أننا كسكان مينيسونا قد أعدنا أنفسنا للقيم التي نهتم بها".

وأضاف أن هناك "فصلا واضحا" بين أولئك الذين يتظاهرون بشكل قانوني و"أولئك الذين يرغبون في التدمير".

وتابع "لدينا فرصة هنا، لقد غيرنا الاتجاه الذي ذهب فيه هذا الاحتجاج"، واصفا إياها بأنها "لحظة انعطاف" و"تغيير حقيقي".

وأعلن والتز أيضًا أن الحرس الوطني سيتم سحبه جزئيا وأن حظر التجول في مدينة مينيابوليس وسانت بول المجاورة سيتم تمديده ليومين آخرين.

وأضاف أنه من المقرر إقامة مراسم جنازة لجورج فلويد يوم الخميس، واصفا إياها بأنها "حدث مهم لكل من مدينة مينيابوليس ومينيسوتا والأمة".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة