توجيهات السيسي بإعداد استراتيجية لتطوير قطاع التعدين ومناورة حسم 2020.. أبرز اهتمامات صحف الأحدأهم الأخبار .. تعرض هيفاء وهبي للنصب.. و زوارق إسرائيلية تخترق حدود لبنانبعد صيام دام 33 يوما .. الكنيسة الأرثوذكسية تحتفل بعيد الرسلنقابة المعلمين تطالب "التعليم" باحتساب وفيات المشاركين بالثانوية إصابة عملاعرف هرمون الكورتيزول بيعمل إيه فى جسمكس و ج.. كل ما تريد معرفته عن التهاب اللفافة الاخمصيةمرض غامض بالعمود الفقرى يصيب طفلا بريطانيا أثناء نومه ويمنعه من التنفسهيفاء وهبي تكشف تفاصيل تعرضها لعملية نصب في مصر: «بطلب حقي المسروق» (فيديو)سمية الخشاب: «التحرش» زاد عن حده وتعرضت له وأنا في سيارتي (فيديو)خالد النبوي يكشف عن صورة من كواليس المشهد الأخير بـ"ممالك النار"القبض على عاطل بالدقهلية ضرب والديه وطردهما خارج المنزلقطار المحاكمات.. سماع الباحث الاجتماعى بأحداث عنف المطرية اليومماذا قالت النيابة فى مرافعتها أمام محكمة الموضوع فى قضية "كتائب الشريعة"؟السبت.. آخر موعد لحجز وحدات الإعلان الثالث عشر بمشروع الإسكان الاجتماعى10 عوامل تمنح قبلة الحياة لشركة الحديد والصلب وتمنع تصفيتها.. تعرف عليهاعادل عبده: محمود رضا أبو الفنون الشعبية عربيا وعالميانهاد أبو القمصان: قانون الحفاظ على سرية بيانات ضحايا التحرش يدعم قانون العقوباتنهاد أبو القمصان: اللجوء للقضاء في قضايا التحرش أعلى درجات الشفاء.. فيديوأخبار التوك شو.. أحمد موسى: صاروخ خلال مناورة حسم 2020 قسم سفينة معادية.. لجنة كورونا: الفيروس لا ينتقل بالهواء.. إنشاء مصنع مونوريل وقطار كهربائيفيديو.. حشرات تؤدى رقصتها المضيئة فى اليابان بلا جمهور لأول مرة بسبب كورونا

14 يوما فى العزل الصحى تفصل جيمس كاميرون عن استكمال تصوير Avatar 2

-  

كشفت بعض التقارير العالمية عن وصول المخرج العالمي جيمس كاميرون إلى نيوزيلندا اليوم، لاستكمال تصوير الجزء الجديد من فيلم الاثارة والخيال Avatar المقرر عرضه 2021 في دور العرض السينمائي.

ومن المقرر أن يخضع كاميرون وجون لانداو من اليوم ولمدة 14 يوماً في العزل الصحي لنيوزيلندا، تنفيذاً للإجراءات الاحترازية التي نصت عليها الصحة العالمية لعدم الإصابة بفيروس كورونا.

وكان المخرج جيمس كاميرون أكد تفاؤله الشديد بطرح فيلم  Avatar في موعده رغم تأجيل التصوير قبل شهرين من الآن بسبب فيروس كورونا، إلا أن المخرج الشهير أعرب عن ثقته بأن الفيلم سيتم طرحه بموعده وتحديداً في 17 ديسمبر 2021.

ونشر موقع الديلي ميل الإنجليزي تقريرا أكد خلاله جيمس كاميرون ثقته الشديدة في انتهاء الأزمة بسرعة، مؤكداً أنها حتى وإن لم تنته في الوقت الحالي فإن ذلك لن يؤثر على موعد طرح الفيلم حتى لو امتد توقف التصوير لأشهر أخرى قادمة بقوله: "كانت الأمور تسير على ما يرام في نيوزلندا مقر التصوير، إلا أنهم أخبرونا في شهر مارس وجوب التوقف بسبب انتشار الفيروس، وهو ما استجبنا له بالتأكيد، ولكن رغم ذلك إلا أننا انتهينا من مراحل صعبة في التصوير، وبالتالي سيتم طرح الفيلم في موعده المقرر له".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة